سي جي السعودية نيوز – متابعات رياضية

كما تعودنا دائمًا من رئيس الفارس الأبيض المصري، مرتضي منصور، بالتصريحات القوية الناجمة عن إدارته الفعاله لعلو شأن نادي الزمالك، خرج بتصريح جديد مؤخرًا مؤكدًا فيه مدي الثقة التى يكنها لرئاسه الجهاز الفني للفارس الأبيض واللاعبين في قدرتهم علي خوض المباريات القادمة في الدوري العام وتحقيق الفوز بها.

وتمني رئيس الزمالك، في التصريح التلفزيوني الأخير له طاقم حكام يكون عادلًا لإدارة مباراتي (الاهلي والمقاولون، ومباراة الزمالك والاسماعيلي)، كما أكد أيضًا علي عدم التصريح بأي قرارات تخص مصير الجهاز الفني او أي لاعب إلا بعد إنتهاء مواجهات الدوري العام للموسم الجاري 2019/2020.

جدير بالذكر أن كلًا من مباراتي الأهلي والمقاولون، والزمالك والإسماعيلي، سيتم خوضهم في آن واحد، إذ ستنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة (08:00) مساءًا من يوم الغد الأربعاء الموافق 24 يوليو 2019 ميلاديًا.

تجدر الإشارة إلي أن الزمالك في أمس الحاجة لتحقيق الإنتصار علي كلًا من الأهلي والإسماعيلي، كما يأمل أن يتعثر النادي الأحمر أمام نادي المقاولون، وذلك ليتمكن لاعبي الفارس الأبيض من الوصول إلي مباراة القمة وتأجيل حسم لقب الدوري.

وضمن التصريحات التلفزيونية الأخيرة لرئيس نادي الزمالك، مرتضي منصور، علي القناة الفضائية المصرية -المحور-، أكد نيته عن عدم إعلانه لأي أسماء من الصفقات المحلية الجديدة لنادي الزمالك إلا بعد إنتهاء المباريات المتبقية ف الدوري، موضحًا سبب هذا أن الدوري لم ينتهي إلي الآن وهناك بعض الأندية مازال أمام مباريات متبقية لهم عليهم خوضها في الدوري، ولذلك فمن الصحيح ألا يتم الإعلان عن إنتقال أي لاعبين منهم إلي النادي الأبيض.

وأكد هذا التصريح أن هناك نيه لدي رئيس الفارس الأبيض بالتعاقد مع أحد لاعبي نادي الاسماعيلي ونادي المقاولون، خاصة وأن “منصور” أكد في تصريحات سابقة ان هناك صفقات سوبر قوية سيتم الإعلان عنها في الموسم القادم.

وضمن ما ورد عن الإنتقالات الخاصة بنادي الزمالك، كشفت مصادر بالنادي الأبيض إقتراب اللاعب عماد فتحي من الإنتقال معارًا إلي صفوف نادي وادي دجلة، يأتي ذلك ضمن الإنتقالات الصيفية القادمة التى ستشهد أيضًا إنتقال لاعب وسط نادي دجله -محمد عبد العاطي- إلي صفوف الزمالك.

وكشفت المصادر رفض إدارة القلعة البيضاء لإنتقال اللاعب “فتحي” إلي صفوف نادي سموحة مؤخرًا، بسبب الخلافات المتواجدة بينه وبين فرج عام، لتستقر إدارة الأبيض بإنتقال “فتحي” إلي صفوف نادي وادي دخلة.