ضمن جديد مانهتم بنشره لكم زوار موقع “سي جي” الكرام وضمن الاخبار الابرز في المملكة العربية السعودية , نوافيكم بـ الرابط الرسمي للاستعلام عن المخالفات المرورية عبر منصة ابشر الالكترونية , حيث يزداد البحث عن استعلام المخالفات المرورية الكترونياً من قبل الكثيرين , بالخصوص بعد تجديد منصة ابشر الالكترونية وفصل الافراد عن الاعمال في تقديم الخدمات المختلفه من خلالها .

وفي نبذه عن خدمات منصة ابشر الالكترونية , فانها عبارة عن منصة حكومية سعودية , يتم فيها تقديم مجموعه من الخدمات للافراد واصحاب الاعمال وكل ماله علاقه بالاحوال المدنية واخراج بطاقة الهوية وكيفية حجز موعد عبر ابشر في الاحوال المدنية .

وخدمات متعدده تابعه للجوزات والتصاريح الخاصه بالسفر , وخدمات المرور  بتعددها واختلافها ان كانت بخصوص المركبة او رخصة القياده او المخالفات المرورية وسدادها عبر ابشر الكترونياً وكثير من الخدمات الاخرى المتعلقه بالديوان الوزاري .

رابط استعلام المخالفات المرورية عبر منصة أبشر

لكل من يستفسر عن الخدمات التي يقدمها موقع ابشر الالكتروني للاستعلام عن خدمات المرور وبالاخص عن المخالفات المروية وكيفية سدادها الكترونياً , فاننا عبر موقع “سي جي” ننشر لكم هنا رابط مباشر للدخول على استعلام المخالفات المرورية , او الدخول عبر رابط الصفحة الرئيسية لمنصة ابشر الالكترونية ..

روابط خدمات “المرور” عبر بوابة ابشر الالكترونية

وللاطلاع على بقية الخدمات المخصصه للمرور في منصة ابشر الالكترونية فاننا نوافيكم هنا بجميع الروابط التي يتم تقديم خدمات المرور عبرها في ابشر ان كانت بخصوص المخالفات المرورية وطريقة سدادها او خدمات المركبات ورخصة القيادة وتجديدها , او خدمات الاستعلام عن استمارة المركبه وكيفية تجديدها الكترونياً , وخدمات اخرى متعدده تفيد الافراد عبر ابشر .