في الوقت الذي تغيب فيه أهم ثنائي بنادي الزمالك في المواجهة القادمة أمام الجونة المقرر خوضها اليوم الأحد، 21 يوليو 2019 ميلاديًا، ضمن مسابقة الدوري المصري، خرج مساعد مدرب نادي الزمالك الأسبق -أيمن عبد العزيز- بتصريح جديد له عبر فيه عن مدي تأثير تغيب الثنائي (محمود جنش ومحمود كهربا) مقللًا من تأثر القلعة البيضاء بتغيبهم.

وجاء تصريح أيمن عبد العزيز في مداخله تليفزيونيه له علي قناة “تايم سبورت” الفضائية المصرية، أوضح فيه إمتلاك نادي الزمالك لبدلاء آخرين يجعلون تغيب الثنائي (جنش وكهربا) غير مؤثر علي مستوي الفريق.

وعلل مساعد مدرب نادي الزمالك السابق وجهه نظره بإمتلاك نادي الزمالك للاعب حميد أحداد، إذ اختاره ليكون بديلًا لـ “كهربا” لإمتلاكه سرعات كبيرة داخل أرض الملعب.

جدير بالذكر أن سبب تغيب اللاعب محمود كهربا هو تمرده المتعمد علي الفريق الأبيض، بينما تغيب اللاعب جنش بسبب الإصابة بقطع في وتر أكيليس.

وأكمل مساعد مدرب الزمالك الأسبق مؤكدًا علي الأهمية البالغة لضرورة إنتصار الزمالك في مواجهاته أمام كلًا من الجونة والإسماعيلي، إذ أن هذا الفوز من وجهه نظره سيكون هو المفتاح الوحيد لخطف الفوز بهذا الدوري قبيل مواجهته القلعة الحمراء، حيث يجب علي الأبيض أن يحقق الفوز علي كلًا من الأهلي والإسماعيلي والجونة ليصل إلي التتويج .

يأتي ذلك في خضم إستعداد أرضية ملعب الجونة التى سيتم عليها خوض اللقاء المرتقب بين الزمالك والجونة، المقرر أن يتم خوضه في مساء اليوم الأحد، 21 يوليو 2019 ميلاديًا، في تمام الساعة الـ (08:00) مساءًا بتوقيت مصر، وهو اللقاء الذي تم تأجيله منذ الجولة الـ (33) من منافسات الدوري المصري العام لكرة القدم 2019.

يدخل الزمالك هذا اللقاء ساعيًا لتحقيق الإنتظار علي الجونة ليحافظ علي قوة منافسته مع الإسماعيلي والأهلي للتويج ببطولة الدوري العام، وفي الجهة المقابلة يدخل الفريق الساحلي هذه المباراه مطمئنًا خاصة بعدما ضمن بقائه في منافسات الدوري هاربًا من شبح الهبوط.

وفيما يخص قائمة الزمالك في معسكر الجونة فقد أعلنها المدير الفني لنادي الزمالك -خالد جلال- كالآتي:

لاعبي حراسة المرمي : محمود عبد المنصف وعمر صلاح وعماد السيد.

لاعبي خط دفاع الزمالك: محمد عبد السلام وبهاء مجدي وحازم إمام وحمدي النقاز ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء.

لاعبي خط الوسط للأبيض: إبرايهم حسن وأحمد مدبولي وأيمن حفني ومحمد عنتر وأحمد سيد زيزو ومحمد ابراهيم ومحمد حسن ومحمود عبد العزيز وفرجاني ساسي وطارق حامد.

لاعبي خط الهجوم بالزمالك: حميد أحداد وعمر السعيد ويوسف أوباما وخالد بوطيب.