نواليكم دائمًا بأهم المستجدات التى يتم تداولها علي الساحة الإخبارية وعليه ننشر كم عروض اليوم الوطني السعودي 2020 التى يتم إعلانها من قِبل المحلات التجارية بمناسبة العيد الوطني 1442 الـ 90، فهذا العيد سيكون مليئ بالتخفيضات والخصومات التي لم يكن أحد يتوقعها، وهو أمر مُنتظر جدًا من مواطني المملكة العربية السعودية، إذ يقوم الجميع بإستغلال هذا الوقت من كُل عام لشراء كافة السلع الهامة بأرخص الأسعار الممكنة في ظل التخفيضات والعروض التى يتم إعلانها.

فيدخل علينا اليوم الوطني السعودي لهذا العام 2020 وَالجميع في إنتظار وترقب شديد لمعرفة ما هي عروض اليوم الوطني 1442 ال 90 التى ستدهش الجميع من الخصومات والتخفضيات التى لم يكن أحد يتوقعها، وهنا عبر “سي جي” جنبًا إلي جنب مع كافة الفئات من أبناء الشعب السعودي الذين ينتظرون هذا الوقت من كل عام من أجل الإحتفال باليوم الذي شهد توحيد وبناء أراضي المملكة العربية السعودي، والإحتفال بهذا اليوم له عدة أشكال تختلف من اسره لغيرها، فهناك أُسر تحب أن تقوم بقضاء هذا اليوم مع الأهل، وهناك من يرغب بأن يقضيه مع الأصدقاء، وهناك من يرغب بالخروج للتنزهه، وهناك من ينتظره للإستفادة من العروض التى يتم إطلاقها بمناسبة الإحتفال بهذا اليوم من كل عام.

تاريخ موعد اليوم الوطني السعودي 1442

تقدمت وزارة الخدمة المدنية السعودية في تصريح أعلنته رسميًا مؤخرًا فيما يتعلق بموعد اجازة اليوم الوطني السعودي ال 90 لهذا العام 2020، كاشفة عن عدد أيام الأجازة الرسمية التي ستبدأ إعتبارًا من يوم الاربعاء 23 سبتمبر 2020 ميلاديًا، الموافق 9 صفر 1442 هجريًا، موضحة أن عدد أيام اجازة اليوم الوطني السعودي لهذا العام 1442 – 2020 هي (4) أيام فقط، تجدر الإشارة إلي أن أيام إجازة وعطلة العيد الوطني تختلف من سنة لأُخري.

عروض اليوم الوطني 1442 ال 90

وفيما جاء في أجدد عروض اليوم الوطني فقط تقدمت عددًا من المحلات المتخصصة في بيع الأثاث وعيادات الأسنان والمطاعم بالإعلان عن أحدث العروض السنوية بمناسبة حلول العيد الوطني السعودي 1442 ال 90، وبالفعل هناك تخفيضات قوية سنقوم بإستعراضها عليكم عبر نشر مجموعة صور عروض اليوم الوطني 1442-2020 التى تم تداولها علي مواقع التواصل الإجتماعية المختلفة.

وهنا في هذه الصفحة الاخبارية نوفر عليكم الوقت ونوفر لكم صور لكافة خصومات وتخفضيات وعروض اليوم الوطني، فقط قمنا بجمع كافة ما تم نشره من عروض لليوم الوطني ال 90 حتي وقت كتابة هذا المقال، وسنكون حريصين علي إمدادكم بالتحديثات في حال طرح عروض أخري جديدة.

عروض اليوم الوطني السعودي 1442 الـ 90

  • تقدمت مجموعة فنادق أويو بإعلانها عن أقوي عروضها إحتفالًا منها باليوم الوطني السعودي، وأبرزها تخفيض أسعار حجز الغرف لمدة يومان لتكون بسعر (90) ريال سعودي فقط لاغير.
  • تقدمت مختبرات أمري الطبية أيضًا بإعلانها عرض قوي للغاية وأسمته “برنامج سلامتك الفضي” وهو عبارة عن عمل (10) تحاليل بسعر (90) ريال سعودي فقط لا غير.
  • كما تقدمت عيادات بيفرلي بالإعلان عن عرضها الأقوي وهو تبيض الأسنان بسعر لم يسبق وأن طرحته اي عيادة إحترافيه، وهو (490) ريال سعودي فقط لاغير لتبيض أسنانك.
  • ولمحبي الرياضة وكمال الأجسام، فقد تقدمت مجموعة “مسار الأبطال” معلنة عن عروض اليوم الوطني الـ 90 لهذا العام وهو إشترك نصف سنوي (6 أشهر) بسعر 1190 ريال سعودي، وإشترك سنوي (12 شهر) بسعر 1899 ريال سعودي.

عروض اليوم الوطني السعودي الطبية 1442

  • أعلنت مختبرات أمري الطبية السعودية عن إطلاقها عرضًا قويًا يحمل إسم “برنامج الكسل والخمول” وهو عبارة عن إجراء ثلاث تحاليل لكلًا من (صورة الدم، هرمون الغدة الدرقة، فيتامين د)، وكل ذلك فقط بسعر (90) ريال سعودي فقط.
  • وأعلن مجمع سوان التخصصي الطبي أيضًا عن أقوي عروضه بمناسبة العيد الوطني 1442 ال 90، وهو إجراء ابتسامة هيوليوود المتحركة بسعر (1090) ريال سعودي، وتنظيف وتلميع وإزالة الجير بسعر (90) ريال فقط.
  • أعلنت مختبرات أمري الطبية السعودية عن إطلاقها عرضًا قويًا يحمل إسم “برنامج العظام والروماتيزم” وهو عبارة عن إجراء أربع تحاليل لكلًا من (فيتامين د، وكاليسيوم، والروماتويد، وسرعة ترسيب الدم)، وكل ذلك فقط بسعر (90) ريال سعودي فقط.

صور عروض اليوم الوطني 1442

ويمكن لجميع الراغبين بالإطلاع علي الصور الخاصة بالعروض التى تم نشرها لكم أعلاه ومعرفة المزيد من عروض اليوم الوطني 1442 ال 90 الولوج إلي الروابط أدناه، فهناك المزيد من العروض التى لا تصدق.