لكل من يبحث عن فرص وظيفية شاغرة وحكومية في المملكة العربية السعودية , فاننا نعتني هنا بنشر اجدد الوظائف المعلنه والمتاحه عبر بوابة التوظيف الالكتروني , ونخصص لكم زوار موقع “سي جي” عبر هذا المقال بكل ماتودون معرفته عن اعلان تقديم وظائف وزارة المالية للعام الحالي 1440 هـ للرجال والنساء , ورابط مباشر للدخول والتقديم على الوظائف عبر نظام جدارة الخدمة المدنية ” جدارة للتوظيف الالكتروني ” والاطلاع على الشروط الواجب توفرها في المتقدمين من الجنسين , ومتى يبدا وينتهي التقديم على وظائف وزارة المالية .

تقديم وظائف وزارة المالية 1440 والفئات المستهدفة

فيما تم الاعلان عنه من قبل وزارة المالية مع وزارة الخدمة المدنية في توفير فرص توظيفية لعدد من الوظائف المتاحه لديها , فقد نوهت في اعلانها حول فتحها لباب استقبال طلبات التوظيف بحسب الشروط المذكوره في موقع وزارة الماليه و موقع نظام جدارة الخدمة المدنية .

ونوهت في هذا الى طرحها لعدد (59) وظيفة للجنسين “نساء – رجال” وسيكون التعيين فيها على سلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) بمجموعه من الرتب , على الرتبة الخامسة، والسادسة، والسابعة، والرتبة الثامنة .

ولقد تم تخصيص فئات القبول في وظائف وزارة المالية لهذا العام من قبل نظام التوظيف جدارة , حيث يمكن للخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات الملائمة لشغل الوظائف التي تم اعلانها مسبقاً  لهذه الفئات :

  • التقديم من قبل خريجي المعاهد التخصصية.
  • التقديم من قبل خريجي الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة أو ما يعادلها.
  • التقديم من قبل خريجي درجة البكالوريوس ” الدراسات العليا “
  • التقديم من قبل خريجي درجة الماجستير ” الدراسات العليا “
  • شرط تقديم الاسبقيه في القبول لمن يملكون الأولوية في الترشيح ضمن التخصصات الغير تربوية ومن ثم الفئات الحاصلة على التخصصات التربوية.

موعد تقديم وظائف وزارة المالية 1440 هـ

ولكل من يستفسر عن الموعد المحدد من قبل عمادة القبول والتسجيل في وزارة الماليه للعام الحالي 1440 , فقد تم اعلان فتح باب القبول والتقديم على وظائف وزارة الماليه بدءً من تاريخ اليوم الاحد 18 ذو القعدة 1440 هـ الموافق لـ 21 يوليو 2019 , وبنتهي التقديم بتاريخ يوم الخميس المقبل 22 ذي القعدة 1440 هـ الموافق لـ 25 يوليو 2019 .

وللتنويه : فان توقيت فتح موقع جدارة لـ رابط التقديم على وظائف وزارة المالية ضمن الموعد المحدد سيكون خلال ساعات محدوده , ومن المقرر ان يفتح الرابط من الساعه الـ 8:00 صباحاص وحتى الساعه الــ 11:00 مساءً .

رابط تقديم وظائف وزارة المالية 1440 هـ للرجال والنساء

واليكم هنا زوار موقع “سي جي” الكرام رابط مباشر للدخول من خلاله على موقع جدارة الالكتروني للتوظيف الحكومي ” جدارة الخدمة المدنية” والمبادره بالتقديم من خلال نظام جدارة بموقع وزارة الخدمة المدنية على هذا الرابط مباشرة (( http://bit.ly/2Zd9VWc ))

وعن الشروط العامة الواجب توفرها في المتقدمين لشغل وظائف وزارة المالية من الجنسين للعام الهجري الحالي 1440 , فانها كالاتي :-

  • الجنسية السعودية لكل متقدم ومتقدمة من جهتي الام والاب .
  • لزوم توفر قرار معادلة من وزارة التعليم لجميع المتقدمين من الحاصلين على درجاتهم العلمية من الخارج.
  • لزوم أن يكون المتقدم قد اجرى في وقت سابق الاختبار المهني المحدد للجامعيين على المرتبة الـ 6 للجنسين .
  • ضرورة اجراء المقابلة الشخصية بعد اتمام عملية القبول المبدئي .
  • الاسبقية في الحصول على دعوةالتوظيف ستكون للحاصلين على الأعلى نقاطاً.
  • اجراء عملية مطابقة بيانات المرشحين سيكون خلال إجراء المقابلة الشخصية.
  • اعلان عمليات الترشيح النهائي ستكون بعد الانتهاء من مطابقة البيانات والمقابلات للمقبولين مبدئياً في وزارة المالية للعام 1440 , والاعلان عن النتئج سيكون من خلال صفحة موقع وزارة المالية الإلكتروني .