سي جي السعودية نيوز – متابعات

في إطار المتابعات المستمرة للساحرة المستديرة في الدولة المصرية، خرج رئيس نادي الزمالك بتصريحات نارية مؤخرًا قاصدًا بها العديد بعد إنتهاء مباراة الزمالك والجونة التى تم خوضها يوم الأمس الأحد الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديًا، بتعادل الأبيض مع الفريق الساحلي بهدفين لكلًا منهم، ليجد الزمالك نفسه في موقف صعب فيما يخص آماله بالتتويج بلقب الدوري، إذ أصبحت نقاطه الآن (69) نقطة متواجدًا بهم في المركز الـ (3) من جدول الترتيب.

وجاء في أول تصريح ناري قصد به لجنة الحكام الجديدة التى يقودها وجيه أحمد، بالإضافة إلي حكم مواجهة الزمالك والجونة محمد عاشور، مؤكدًا أن القلعة البيضاء كان لها أحقيه في هذه المباراة بضربتين جزاء.

وقصد في ثاني تصريح ناري له لاعبي الفريق الساحلي -الجونة- والمسئولين عنه، إذ أوضح أن لاعبي الجونة بداخلهم “غل” كبير، كما قام مرتضي منصور بمهاجمة لاعبي الفريق الساحلي بسبب ضربهم المقصود للاعبي الفريق الأبيض أثناء المباراة التى جمتهم سويًا، قاصدًا لاعبًا بعينه ألا وهو اللاعب “أحمد ياسر ريان”.

وقصد في ثالث تصريح ناري له فريق المقاولون إذ أكد أن هذا الفريق سيكون حارصًا علي مصلحة الأهلي بتفويت المباراه له، موضحًا أن المدير الفني لنادي المقاولون -عماد النحاس- سيدخل اللقاء أمام الفريق الأحمر دون جدية حيث ينوي إهداء الدوري العام لنادي الأهلي علي طبق من ذهب.

وقصد في رابع تصريح ناري له عددًا من الإعلاميين الذين قاموا بمهاجمه الإدارة المسئوله عن نادي الزمالك بعد إنتهاء لقاء الزمالك الأخير أمام الجونة.

وعبر مرتضي منصور تصريحاته النارية بعدم رغبته بالتحدث عن الفريق في الوقت الرهان، مبيينًا أن هناك خططًا تستهدف تصفيه بعض لاعبي نادي الزمالك، كما أوضح بانه لن يقوم بالتحدث عن خالد جلال لأنه لم يقوم يشارك باللعب إلا في مباراتين فقط.

جدير بالذكر أن رئيس نادي الزمالك -مرتضي منصور- كان قد خرج أيضًا بتصريحات مؤخرًا أكد فيها عن ثقته الكبيرة في إنهاء الصفقة البيضاء التى تستهدف حارس مرمي النادي الإسماعيلي -محمد عواد-.

حيث صرح بذلك عبر مداخلة تلفزيونية لبرنامج “الزمالك اليوم” الذي يتم عرضه علي القناة الفضائية المصرية “المحور” مؤكدًا علي تواصله المستمر مع مسئولي النادي الإسماعيلي آملًا الإنتهاء من صفقة عواد في أسرع وقت.

كما عبر عن رغبته الشديدة في ضم حارس نادي سموحة اللاعب محمد أبوجبل إلي قائمة النادي الأبيض، موجهًا رساله لرئيس نادي سموحة -فرج عامر- طالبًا منه أن يبتعد عن المبالغ المالية الخيالية التى يطلبها مقابل الإستغناء عن خدمات حارس فريقه.

تجدر الإشارة إلي أن الفريق الأبيض في الوقت الحالي يبحث عن حارس مرمي ليكون داعمًا للنادي الموسم القادم بمشيئة الله تعالي، يأتي ذلك في ظل الإصابة الأخيرة لحارس الأبيض جنش التى يبدو أن مدتها ستكون طويله، بالإضافة إلي التكنهات التى تفيد برحيل عماد السيد عن الفريق.