ملخص بلايستيشن السعودية من أهم الخدمات التي قدمت من الشركة المالكة لجميع أجهزة بلايستيشن المختلفة على مستوى العالم، وذلك لأنها تقدم مجموعة كبيرة من الألعاب الإلكترونية التي أصبحت جزء لا يتجزأ من الروتين اليومي للكثير من الشباب وانتشرت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، لذا من خلال موضوعنا اليوم سوف نتعرف على أهم ما جاء في هذه التطورات عبر السطور القادمة.

ملخص بلايستيشن السعودية

أطلقت شركة سوني اليابانية وهي الشركة المنتجة إلى جميع أجهزة البلايستيشن حول العالم، ملخص لهذا العام، والذي من خلاله يمكن اللاعب يتعرف على كل التفاصيل التي قام بها خلال العام الماضي، من حيث عدد الساعات التي استثمرها في اللعب بالإضافة إلى الأجهزة التي استخدمت في هذه الألعاب.

كما أن ملخص البلايستيشن من شأنه أن يوضح أكثر الألعاب التي تم لعبها على مدار العام بالكامل بالإضافة إلى أقل الألعاب، وأيهما كان مؤثر بالنسبة للاعب، وما نوعية الألعاب التي يميل إليها، والجدير بالذكر أن هذه الخدمة تقدم بشكل إلكتروني من قبل شركة سوني العالمية علاوة على أنها متاحة فقط بداية لأنواع بلايستيشن 4 و5 داخل المملكة العربية السعودية.

طريقة التعرف على ملخص بلايستيشن

في إطار الحديث حول ملخص بلايستيشن السعودية دعونا نتعرف من خلال هذه الفقرة على الطريقة التي من شأنها أن تساعدك في الحصول على هذه التفاصيل من الموقع الإلكتروني الرسمي المسئول عن تطوير الألعاب وذلك على النحو التالي:

  1. قم بالدخول إلى الموقع الرسمي للشركة من خلال الرابط التالي.
  2. ادخل البريد الإلكتروني الخاص بك ومن ثم الضغط على “التالي”.
  3. يتطلب منك الأمر تسجيل الدخول وذلك من خلال كلمة المرور واسم المستخدم.
  4. بعد ذلك سوف تظهر لك كافة التفاصيل المراد التعرف عليه، والجدير بالذكر أن الملخص يحتوي على (الألعاب التي تم لعبها من قبل المستخدم)، (وعدد الساعات التي تم استنفاذه في كل لعبة).

 ماذا يشمل ملخص بلايستيشن؟

حصول اللاعب على مجموعة من التفاصيل حول الألعاب التي يستمر في لعبها لفترة طويلة من الوقت من الأمور الممتعة التي تجعله متشوق لمعرفة نتائجه على مدار عام، ومن خلال عرضنا اليوم إلى ملخص البلايستيشن، نجده أن يتوفر به العديد من الخصائص المتمثلة فيما يلي:

  • عدد الساعات الإجمالية للاعب.
  • عدد ساعات الأوفلاين للاعب.
  • عدد الأيام التي استمر بها في اللعب.
  • أكثر الألعاب التي استخدمت من قبل اللاعب.
  • عدد الساعات في كل لعبة على حدة.
  • الجوائز التي حصل عليها اللاعب في كل لعبة على مدار العام.
  • صورة للاعب.
  • صورة رمزية بها المعلومات الشخصية للاعب.

متطلبات الحصول على ملخص بلايستيشن السعودية

كما ذكرنا من قبل أن هذه الخدمة إلكترونية وقد تم إطلاقها من خلال شركة سوني اليابانية، ولكن هناك بعض المتطلبات والشروط التي يجب توافرها للحصول على هذه الخدمة، وتتمثل فيما يلي:

  • يجب أن يكون جهاز البلايستيشن 4 أو 5
  • كما يجب أن يكون اللاعب قد تم مشاركته من خلال وحدة تحكم.
  • لا يقل عمر اللاعب عن 17 عام أو 18 عام.
  • يجب أن يكون لديه حساب مسجل على الموقع الرسمي للشركة.
  • يجب ألا يقل عدد ساعات اللاعب على جهاز البلايستيشن عن 10 ساعات على مدار العام.

سعر بلايستيشن 5 في السعودية

الجدير بالذكر أن بلايستيشن 5 يبدأ سعره داخل المملكة من 3300 ريال سعودي، كما أن هذا السعر يكون شامل للضريبة، ويحتوي هذا الجهاز على العديد من المواصفات المتطورة التي قد تم إطلاقها من قبل شركة سوني العالمية وذلك من أجل أن يحصل اللاعب على مساحة وسرعة فائقة تساعده في الاستمتاع بالكثير من الألعاب المختلفة.

البلايستيشن بأنواعه المختلفة يعد من الأساسيات للكثير من الشباب في أوقات الفراغ، وذلك لأنه يعد من أفضل وسائل التسلية سواء بين الأصدقاء وبعضهم البعض أو بين العائلة، لذا يرغب العديد في التعرف على ملخص بلايستيشن السعودية.