نتابعكم يما يتم نشره بشكل متواصل حول الفرص الوظيفية المتاحه في الوقت الحالي لمختلف التخصصات والمؤهلات في المملكة العربية السعودية , والوظائف الشاغره لدى حرس الحدود , حيث تم الاعلان من خلال موقع الخدمة المدنية بتوفير فرص لشغل وظائف في حرس الحدود لمجموعة من المؤهلات والتخصصات وفق شروط محدده .

وسيكون التسجيل متاحاً بحسب الموعد الذي سنوفره لكم عبر هذا المقال , والرابط المباشر للدخول والاطلاع على الشروط للتقديم على وظائف حرس الحدود الصحية 1440 عبر منصة نظام جدارة الالكتروني للتوظيف .

موعد فتح رابط تقديم وظائف حرس الحدود 1440

ولكل من يستفسر عن الموعد المخصص من قبل لجنة القبول والتسجيل لحرس الحدود لوظائفها المعلن عنها , فقد تم تحديد بدء التقديم من تاريخ يوم الاحد المقبل الموافق لـ 25 ذي القعدة 1440 هـ – 28 يوليو 2019 م , فيما سيكون موعد انتهاء التسجيل واغلاق باب التقديم على وظائف حرس الحدود في تاريخ يوم الخميس من نفس الاسبوع الموافق لـ 29 ذي القعدة 1440 هـ – 1 اغسطس 2019 م .

وللتنويه : فان توقيت فتح باب التسجيل والتقديم على وظائف حرس الحدود الصحيه بوابة جدارة للتوظيف الالكتروني سيكون من الساعه الـ 8:00 صباحاً وحتى الساعه الـ 4:00 مساء من الاحد وحتى الخميس .

اعلان فتح رابط تقديم وظائف حرس الحدود 1440 هـ

وفي تفصيل اعلان فتح رابط التقديم والقبول على وظائف حرس الحدود للعام 1440 , فقد تقدمت المديرية العامة لحرس الحدود مع وزارة الخدمة المدنية بعرض وظائف متاحه بنحو 35 وظيفة في مجالات صحية مختلفه ومخصصه للذكور .

ونوهت من جهتها الى ضرورة الاطلاع على شروط التقديم قبل تسجيل البينات للمتقدمين عليها , حيث انه من اهم شروط التقديم على وظائف حرس الحدود هذا العام 1440 هو الحصول على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة والمتوفره ضمن لائحة الوظائف الصحية , وفي تفصيلها فانها كالتالي:

  • توفر وظيفة طبيب مقيم لعدد 16 متقدم , والتعيين عليها سيكون في مكة المكرمة، المنطقة الشرقية، تبوك، نجران، الحدود الشمالية، جازان، الجوف، الرياض، عسير .
  • توفر وظيفة أخصائي لعدد 9 متقدم , والتعيين عليها سيكون في الحدود الشمالية، جازان، المنطقة الشرقية، نجران، الجوف .
  • توفر وظيفة فني صيدلة لعدد 1 متقدم , والتعيين عليها سيكون في منطقة مكة المكرمة .
  • توفر وظيفة فني لعدد 5 متقدم , والتعيين عليها سيكون في نجران، المنطقة الشرقية، الحدود الشمالية .
  • توفر وظيفة مساعد صحي لعدد 3 متقدم , والتعيين عليها سيكون في الحدود الشمالية، الجوف .

تعريف الفئات المستهدفه في اعلان وظائف حرس الحدود الصحية :

  1. خريجي المعاهد التخصصية بحسب ماتم تاكيده في التصنيف الوظيفي .
  2. خريجي الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها بحسب ماتم تاكيده في التصنيف الوظيفي .
  3. خريجي درجة البكالوريوس ” الدراسات العليا “

التخصصات المطلوبة في وظائف حرس الحدود 1440

مطلوب موظفين في الطب والجراحة

مطلوب موظفين في طب الطوارئ

مطلوب موظفين في العلاج الطبيعي

مطلوب موظفين في صحة الفم والأسنان

مطلوب موظفين في التمريض

مطلوب موظفين في المختبرات

شروط قبول وظائف حرس الحدود 1440 عبر جدارة

  • توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.
  • لزوم عمل مقابلة شخصية لكافة الوظائف المتوفره , وسيتم دعوة “الأعلى نقاطاً” لـ أكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين .
  • لابد من توفر رخصة هيئة التخصصات الطبية ويجب ان تكون سارية المفعول.
  • بعد الانتهاء من (مطابقة البيانات، والمقابلات الشخصية) سيتم الترشيح النهائي .
  • اتمام المطابقة للمرشحين خلال إجراء المقابلات الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات، او عدم اجتياز المقابلة الشخصية سيتم استبعاد المرشح.

 رابط تقديم وظائف حرس الحدود 1440 عبر نظام جدارة الخدمة المدنية

ولكل من اطلع على الشروط والمؤهلات والمسميات الوظيفية لدى وظائف حرس الحدود الصحية 1440 , ويرغب بالتقديم وفق الموعد المحدد اعلاه , فاننا ننشر لكم هنا رابط مباشر ” رابط جدارة الخدمة المدنية” للدخول مباشرة والتقديم على وظائف حرس الحدود للعام 1440 للرجال , بمجرد فتح رباط التقديم عليها صباح الاحد المقبل ..

  • التقديم من خلال رابط نظام جدارة  الخدمة المدنية من خلال الرابط هنا (( http://bit.ly/2Zd9VWc ))