نتابعكم عشاق كرة القدم السعودية والخليجية والعربية , باهم وابرز الاخبار حول المباريات المحلية ومواعيد اقوى المواجهات في الدوري السعودي للمحترفين , ونسلط الضوء هنا على ديربي جدة , ومتى تاريخ وَ موعد مباراة لقاء الاهلي امام الاتحاد , حيث يتقابل الراقي والعميد في قمة الجولة التاسعة من دوري المحترفين في نهاية شهر اكتوبر الجاري , وعبر هذا المقال نوافيكم بالتفاصيل .

موعد مباراة الاهلي والاتحاد

تقرر بحسب نشر جدولة مواعيد مباريات الدوري السعودي للمحترفين ” دوري كأس الامير محمد بن سلمان 2019-2020 ” ان يتم لقاء ديربي جدة في اطار مباريات الجولة التاسعة من المسابقة , وتحديداً في تاريخ يوم الخميس 31 اكتوبر 2019 الموافق لـ 3 ربيع الاول 1441 هـ , وانطلاق صافرة بداية المباراة عند الساعه الـ 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – عند الـ 5:00 مساءً بتوقيت جرينتش .

القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والاهلي

وحيث ان الاهلي والاتحاد يدخلان هذه المباراة بهدف تعويض الخسارات والنقاط التي ضاعت منهما في الجولات الماضية , فقد خسر الاهلي في اخر مواجهة له امام الحزم بنتيجة هدفين لهدف , فيما تلقى الاتحاد ايضاً الخسارة امام نادي ابها في الجولة الماضية “8” بنفس النتيجة 2-1 .

ويسعى الفريقان لتعويض جماهيرهما العريقة وتحقيق الفوز في ديربي جدة واسعاد الجماهير والحضور بالفوز ان كان للاخضر او للعميد .

تجدر الاشارة الى ان الجولة الثامنة شهدت تشويق ديربي الرياض بين الهلال والنصر , وكان الفوز حليف العالمي الذي خطف 3 نقاط ثمينه قد تسهم في رفع مكانته بسلم ترتيب الدوري مستقبلاً , وكان فوز النصر على الهلال بنتيجة 2-1 كفيل بان يرفع معنويات الاول ويكون سبباً لتصحيح اخطاء الاخر قبل خوض منافسات نهائي ابطال اسيا بين الهلال واوراوا مقتبل نوفمبر القادم .

وعن القناة الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد في ديربي جدة بالجولة المقبله من دوري المحترفين السعودي , فانه وكما جرت العادة تنفرد قنوات السعودية الرياضية بنقل كافة مجريات مباريات الدوري السعودي 2019-2020 , وسيكون البث متوفراً مع بداية توقيت البث لـ الاستديو التحليلي على قناة السعودية الرياضية 1 ksa sport .

ونوافيكم بتفاصيل اكثر عن ديربي جدة فور اقتراب موعد مباراة الاتحاد والاهلي في جولة الدوري التاسعة .