في جديد اخبار الرياضه السعودية , ومن خلال مانشره الموقع الرسمي لنادي الهلال السعودي عبر صفحته الرسميه على موقع التواصل “تويتر” فقد اعلنت ادارة النادي بتمديدها عقد اللاعب محمد جحفلي واستمراره مع نادي الهلال لثلاثة مواسم جديدة اي للعام 2022 , وتاكيد الخبر من خلال نشره في مواقع النادي الرسميه على الانترنت .

وفي ذات السياق فقد رحبت جماهير الهلال بهذه الخطوه في سبيل الابقاء على مدافع نادي الزعيم مع زملاءه في الفريق , وحاجة النادي له خلال الموسم الجديد والمواسم المقبله , بحيث تنتعش كتيبة مدافعي الهلال مع جديد التعاقدات الرسميه وتمديد التعاقدات السابقه للاعبي النادي .

وكان الاعلان قد اطلق عبر الصحف الرياضه ومواقع الانتارنت الرياضيه المحليه حول رغبة رئيس نادي الهلال السعودي  “فهد بن نافل” بمبادرة تجديد عقد اللاعب في مركز الدفاع بالنادي “محمد جحفلي ” لمواسم اخرى مقبله .

وفي هذا الصدد توجه المركز الإعلامي لنادي الهلال السعودي بنشر تغريده كتب فيها :

“لقد تم تجديد عقد المدافع الهلالي محمد جحفلي لمدة ثلاث مواسم رياضية مقبلة”.

تجدر الاشاره الى ان اللاعب حجفلي قد انتقل الى صفوف نادي الهلال السعودي قادماً من نادي الفيصلي قبل نحو أربعة مواسم اي من العام 2015 م , ومع الفريق والتمرينات والحرص المستمر لتطوير مهارات اللاعب , زاد احترافه مع النادي الازرق حتى اصبح مؤخراً من اهم مدافعي نادي الهلال .

وقد تمكن من اثبات احترافه في وقت قياسي حيث قدم مستوى مميزًا مع الفريق , وكان قد قضى معه في نجاحات وتالق مستمر بالخصوص وانه شهد تتويج الزعيم خلال مسيرته معه بعدد من البطولات المحلية .

بطاقة تعريق اللاعب محمد حجفلي

الاسممحمد يحيى جحفلي
الميلاد24 أكتوبر 1990 (العمر 28 سنة)
مولود في المملكة العربية السعودية
الجنسيةالسعودية
الطول1.85 م (6 قدم 1 بوصة)
مركز اللعبخط الدفاع
رقم اللاعب(70)
النادي الحالينادي الهلال السعودي قادماً من نادي الفيصلي السعودي