نتائج المخدرات 1442 القبول المبدئي، خَرجت الإدارة العامة للقبول المركزي بالتعاون مع وزارة الداخلية السعودية للشؤون العسكرية بإعلان جديد لها مُنذ قليل، كشفت خلاله عن إعلان نتائج القبول في مكافحة المخدرات 1442 (القبول المبدئي) علي رتبة (جندي، جندي أول).

أبشر Jobs sa: نتائج قبول مكافحة المخدرات 1442 .. إعلان فتح رابط استعلام اسماء المرشحين المقبولين (القبول المبدئي) في المديرية العامة لمكافحة المخدرات 1442 .. إستعلم من هنا الآن

طريقة الاستعلام عن نتائج قبول المخدرات 1442

  • أولًا الولوج إلي رابط بوابة أبشر المرفق أدناه.
  • النقر علي أيقونة القبول من القائمة الرئيسية للمنصة.
  • إدخال كافة البيانات المطلوبة عن المُتقدم: (رقم الهوية، تاريخ الميلاد، جنس المتقدم، الحالة الاجتماعية، رقم هوية الأب، رقم الوظيفة المراد الإستعلام عنها).
  • الضغط علي أيقونة عرض.
  • ستظهر النتيجة الآن.

إدارة مكافحة المخدرات 1442

تجدر الإشارة هنا إلي أن إدارة مُكافحة المخدرات السعودية تُعتبر واحدة من أهم الأجهزة الأمنية التي من مهامها مُتابعة القضايا المتعلقة بالمخدرات داخل الأراضي السعودية، إذ تعمل جاهدة علي الحد من إنتشار أي مواد مُسكرة أو مُخدرة داخل أراضي المملكة، كما تقوم بملاحقة جميع التُجار والمروجين بالإضافة إلي المُتعاطين للمواد المُخدرة لهدف واحد فقط ألا وهو القضاء تمامًا علي مثل تلك الظاهرة التي تُهدد مستقبل شبابنا.

رابط الاستعلام عن نتائج قبول مكافحة المخدرات 1442

ودعت الإدارة جميع المُتقدمين علي وظائفها إلي زيارة موقعها الإلكتروني من أجل معرفة نتيجة القبول المبدئي، وهنا عبر سي جي السعودية نيوز نُسهل عليكم الوصول إلي رابط الاستعلام عن اسماء نتائج القبول في وظائف مكافحة المخدرات 1442 فما عليكم سوي النقر علي هذا الرابط من هنا .