نوافيكم ضمن جديد اخبار المملكة العربية السعودية بشكل عام , و اخبار وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بشكل خاص , باخر الاخبار المتعلقه بـ موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي , ومتى سيحين وقت ايداع المبالغ المخصصه لمستفيدي الضمان الاجتماعي الشهريه , للشهر المقبل “شهر ذو الحجة 1440” والذي سيتوافق بالميلادي مع اغسطس 2019 .

وعبر هذا المقال نوافيكم باخر الاخبار لمؤسسة الضمان الاجتماعي وتعريفكم بـ موعد ايداع و صرف معاشات الضمان لشهر ذو الحجة القادم بحسب ماتم نشره من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعيه رسميا .

موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي لشهر ذو الحجة

وعن الموعد المحدد مسبقاً من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعيه , لصرف وايداع رواتب ” معاشات” الضمان الاجتماعي في حسابات مستحقيها البنكية , فقد سبق واعلنت وزارة العمل عن تواريخ الموعد المحدد شهرياً لصرف المعاشات الضمانية لجميع منسوبي مؤسسة الضمان الاجتماعي .

ونوافيكم هنا للتسهيل عليكم زوار موقع “سي جي” من خلال جدولة مخصصه لنشر موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي لشهر ذو الحجة 1440 – اغسطس 2019 ..

موعد صرف معاشات الضمان بالهجريالخميس 30 ذي القعدة 1440 هـ
موعد صرف معاشات الضمان بالميلاديالخميس 1 اغسطس 2019 م

اخر اخبار الضمان الاجتماعي

كان اخر ماتم نشره من اخبار حول مؤسسة الضمان الاجتماعي التابعه لوزارة العمل والتنمية الاجتماعيه , عمليات الايادع لمعاشات الضمان لكافة مستفيدي الضمان مشمولة بـ البرامج المساندة لشهر ذي القعدة 1440 – يوليو 2019  في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي البنكية .

ولقد كانت مؤسسة الضمان الاجتماعي قد شملت في عمليات الايداع للمبالغ المخصصه لمنسوبيها , مبالغ المساعدات النقدية المحدده للغذاء واخرى محدده لتسديد جزء من فواتير الكهرباء , كما ولقد شملت المعاشات الضمانية مبالغ البدلات التي تم توثيقها والعمل بها في مقتبل العام 2019 بمرسوم ملكي ” بدلات غلاء المعيشة”

وفي هذا الصدد فقد قام “ابراهيم المبارك ” وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي بنشر تصريحاته حول صرف معاشات الضمان الاجتماعي الدفعة الاخيره اليت كانت لشهر ذو القعدة 1440 , وقال فيها لقد بلغ إجمالي المبالغ المخصصه لمستفيدي الضمان هذا الشهر بنحو 2,032,459,811 ريال , وقد شملت المعاشات كلا من :-

  • مبالغ المعاشات الضمانية للمستفيدين : 1,397,560,189 ريال
  • مبالغ المساعدات النقدية لأجل الغذاء : 192,545,640 ريال
  • مبالغ سداد جزء من فواتير الكهرباء : 102,108,982 ريال
  • مبالغ  بدل غلاء معيشة : 340,245,000 ريال

رابط تحديث الضمان الاجتماعي

ولكل من يبحث عن الرابط المباشر للتسجيل في خدمات الضمان الاجتماعي والحصول على الاهلية والاستحقاق ضمن خدمات الضمان التي توفرها وزارة العمل والتنمية الاجتماعيه لمجموعه من الفئات في المجتمع السعودي , ومنها خاصية صرف معاشات الضمان الاجتماعي شهرياً .

فاننا ننشر لكم هنا رابط مباشر للدخول والتسجيل بعد الاطلاع على الشروط الواجب توفرها في الحاله المرغوب بضمها لمؤسسة الضمان الاجتماعي , ورابط الاستعلام الشهري عن موعد صرف ونزول المساعدات المالية المقطوعة , مع الرابط الرسمي لوزارة العمل لمن يرغب بالاطلاع على جديد اخبارها ..