سي جي السعودية نيوز – متابعة

في تصريح جديد للوزارة السعودية “الحرس الوطني” أفادت فيه عن طرح عددًا من الوظائف الإدارية الشاغرة للنساء والرجال بلغ عددها (94) وظيفة شاغرة لجميع الحاصلين والحاصلات علي المؤهلات العلمية والتخصصات المناسبة والمطلوبة للإعلان الوظيفي المعلن من قبل جدارة الخدمة المدنية.

وعبر هذا المقال سنوفر لكم جميع التفاصل الخاصة بشأن كيفية وشروط التقديم علي وظائف وزارة الحرس الوطني 1441، بالإضافة إلي توفير رابط موقع وزارة الحرس الوطني توظيف.

وزارة الحرس الوطني

اوضح البيان المعلن من وزارة الحرس الوطني عدد الوظائف المعلنة مؤخرًا أن مجموعها (94) وظيفة شاغرة للنساء والرجال في الوزارة، كما تم إيضاح موعد التقديم عليها ليكون إبتداًء من اليوم الأحد 18 ذو القعدة 1440 هجريًا، الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديًا، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، لتستمر عمليات التقديم مستمرة لـ (4) أيام، إذ سيتم غلق باب التقديم علي تلك الوظائف في آخر الإسبوع يوم الخميس 22 ذو القعدة 1440 هجريًا، الموافق 25 يوليو 2019 ميلاديًا.

وأوضح البيان ايضًا عدد الوظائف تفصيلًا لكلًا من النساء والرجال في وظائف وزارة الحرس الوطني 1440 عبر جدارة كالآتي:

1- عدد (3) وظائف علي المرتبة الثامنة للرجال.

2- عدد (5) وظائف علي المرتبة السابعة للرجال.

3- عدد (1) وظيفة علي المرتبة السابعة للنساء.

4- عدد (47) وظيفة علي المرتبة السادسة للرجال.

5- عدد (14) وظيفة علي المرتبة السادسة للنساء.

6- عدد (20) وظيفة علي المرتبة الخامسة للرجال.

7- عدد (2) وظيفة علي المرتبة الخامسة للنساء.

8- عدد (2) وظيفة علي المرتبة الرابعة للرجال.

توظيف جدارة الخدمة المدنية

وفيما يخص شرح كيفية وطريقة التقديم علي وظائف وزارة الحرس الوطني 1440 للنساء والرجال ، فيجب الولوج أولًا إلي رابط نظام التوظيف جدارة الإلكتروني، ومن ثم التأكد من صحة كافة البيانات الموجودة في الحساب، وفي حالة ملاحظة وجود أي بيانات مختلفة علي المتقدم أو المتقدم أن يقوموا بتقديم إعتراض وعلي الفور ما يتم دراسة هذا الإعتراض بواسطة وزارة الخدمة المدنية جدارة، وفي حالة تم التأكد من صحة جميع البيانات علي المتقدمين إكمال باقي خطوات التسجيل والتقديم علي الوظائف والنقر علي أيقون التقديم علي الاعلانات الوظيفية، وبخصوص هذا الأمر فقد نوهت الوزارة إستبعادها لأي طلب مخالف بشكل مباشر.

وظائف وزارة الحرس الوطني عبر جدارة الخدمة المدنية

واوضحت الوزارة فئات المؤهلات المطلوبة في الأعلان الوظيفي الأخير لـ وزارة الحرس الوطني السعودية وهي كالآتي:

1- أصحاب الدبلومات المتوسطة بعد شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، بالإضافة إلي خريجي المعاهد التخصصية، بناءًا علي ما ورد في دليل تصنيف الوظائف.

2- أصحاب درجات البكالوريوس .

3- المتقدمين والمتقدمين أصحاب الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية.

4- أصحاب البرامج الثانوية المهنية المعروفة بـ (البرامج الإعدادية) بناءًا علي الإحتياجات المطلوبة من جهة العمل.

إيضاحات هامة للقبول في وظائف الحرس الوطني

1- تكون أولوية الترشح للوظائف المطروحة للتخصصات الغير تربوية ومن ثم للتخصصات التربوية.

2- علي أصحاب الشهادات والمؤهلات الصادرة من خارج اراضي البلاد السعودية الحصول علي وثيقة قرار معادلة من الوزارة التعليمية السعودية.

3- المتقدمين الرجال لوظائف المرتبة السادسة يتوجب عليهم الحصول علي اختبار القدرة المعرفية للجامعيين.

4- كافة الوظائف المعلن عنها في إعلان وزارة الحرس الوطني عبر جدارة 1440 تدعوا المتقدمات والمتقدمين الحاصلين علي النقاط الأعلي إلي مقابلات شخصية.

5- المقابلة الشخصية لكلًا من المرشحات والمرشحين تم فيها مطابقة البيانات المدخلة، وسيتم إستبعادهم في حال تواجد أي أخطاء.

6- الترشيحات النهائية علي وظائف وزارة الحرس الوطني جدارة الخدمة المدنية تتم بعد المقابلات الشخصية وعمليات المطابقة للبيانات.

رابط التقديم علي وظائف وزارة الحرس الوطني 1440 عبر توظيف جدارة

ولجميع الراغبين والراغبات بـ التقديم علي وظائف وزارة الحرس الوطني 1440 عبر جدارة التوظيف الإلكترونية عليهم الولوج إلي رابط موقع وزارة الحرس الوطني توظيف الرسمي عبر هذا الرابط.