سي جي العربية – متابعات

ضمن آخر المستجدات الوظيفية الشاعرة بالمملكة العربية السعودية، خرجت وزارة المالية بتصريح جديد لها مؤخرًا أعلنت خلاله فتح رابط جدارة لـ التقديم علي وظائف وزارة المالية الإدارية الجديدة 1440 هجريًا، وأوضحت أن شغل وظائفها سيكون عبر المسابقة الوظيفية.

إذ أعلنت المالية السعودية عن توافر عدد (59) وظيفة إدارية شاغرة في الوزارة تبدأ من المرتبة الخامسة وصولًا إلي المرتبة الثامنة للنساء وللرجال.

موعد فتح رابط جدارة لـ تقديم وظائف وزارة المالية 1440

وأوضح بيان وزارة المالية الأخير موعد بدء تقديم طلبات التسجيل في المسابقة الوظيفية، إذ تستقبل الوزارة طلبات الإلتحاق بداية من اليوم الاحد 18 ذو القعدة 1440 هجريًا، الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديًا، لتستمر عمليات التسجيل متاحة لمدة (4) أيام، إذ سيتم إغلاق باب جدارة للتقديم علي الوظائف الادارية المالية 1440 يوم الخميس المقبل 22 ذو القعدة 1440 هجريًا، الموافق 25 يوليو 2019 ميلاديًا.

شروط التقديم علي وظائف وزارة المالية 1440 الإدارية عبر جدارة

كما وضعت الوزارة عددًا من الشروط اللازمة للقبول في الوظائف الادارية المالية 1440 وهي كالآتي:

1- الوظائف متوفرة فقط لحاملي مؤهلات الدبلومات المتوسطة بعد شهادة الثانوية العامة والمؤهلات المعادلة لها، بالإضافة إلي حاملي مؤهلات المعاهد التخصصية.

2- علي المتقدمين أن يكونوا حاصلين علي درجة الماجستير أو البكالوريوس.

3- الأولوية في الترشيح لوظائف وزارة المالية 1440 ستكون للتخصصات الغير تربوية ومن ثم التخصصات التربوية.

4- أحصاب المؤهلات الصادرة من خارج أراضي البلاد السعودية عليهم إحضار قرار معادلة من الوزارة التعليمية السعودية.

5- للمتقدمين علي وظائف المرتبة السادسة يجب ن يكونوا سبق لهم الحضور لـ الاختبار المهني المحدد للجامعيين.

طريقة تقديم وظائف وزالة المالية عبر موقع نظام جدارة 1440

1- يجب علي الراغبين بالتقديم علي الوظائف الإدارية بوزارة المالية 1440 أن يقوموا بالتسجيل أولًا في نظام جدارة للتوظيف الحكومي.

2- علي المتقدمين تسجيل الدخول إلي النظام.

3- التأكد من البيانات المدخلة من حيث صحتها.

4- النقر علي ايقونة -التقديم علي الإعلانات الوظيفية-، يرجي الأخذ في الإعتبار أن الوزارة ستقوم بإستبعاد اي طلبات غير مطابقة في حالة تم ترشيح المتقدم أو المتقدمة.

5- إختبار الرغبة عبر النقر في المربع المخصص.

6- تحديد الوظيفة المقصود التقدم عليها.

7- النقر علي حفظ الطلب.

وأوضحت “وزارة المالية” دعودتها ستتم لأكثر من مرشحة ومرشح لكل مرتبة وظيفية أو شاغر وظيفية لإجراء المقابلات الشخصية، إذ أن المفاضلة ستتم وفقًا للعناصر المتعمدة للمفاضلة المنصوص عليها في لوائح الخدمة المدنية.

وأكدت “المالية” أن الإعلان عن أسماء المرشحات والمرشحين علي وظائف وزارة المالية 1440 سيكون عبر الموقع الرسمي الإلكتروني لوزارة المالية علي الشبكة العنكبوتية.

رابط جدارة لـ التقديم علي وظائف وزارة المالية 1440

وكما تعودنا من الوزارات في المملكة العربية السعودية التسهيلات المقدمة للمواطن السعودي بالخدمات التى توفر عليه الجهد والوقت، فقد أوضحت أن الراغبين بالتقديم علي الوظائف المطروحة يمكنهم ذلك بالدخول إلي رابط جدارة توظيف وزارة المالية 1440 عبر الولوج إلي هذا الرابط .