من هو بطل فيلم الاكشن 1607 ارلي، حيث حقق فيلم 1607 ارلي نجاحا عالميا كبيرا، وهو فيلم اكشن قوي جدا وقد حصد نسبة عالية جدا من المشاهدات، وظهر ذلك في أول عرض لهذا الفيلم الأمريكي القوي، لذلك يرغب الجمهور بمعرفة تفاصيل عن هذا الفيلم، ومن هو بطله والطاقم الفني المشارك بالفيلم، ونجاح أي فيلم يعتمد على قصته ومخرجه وطاقم العمل فيه، وكلما كان الفيلم فيه إثارة وتشويق كلما حقق نجاح أكبر، وسنتحدث من خلال موقعنا هذا عن بطل فيلم الاكشن 1607 ارلي.

من هو بطل فيلم الاكشن 1607 ارلي

الممثل الأمريكي المعروف أرنولد ألويس هو بطل فيلم الاكشن 1607 ارلي، وقد حقق هذا الفيلم شهرة واسعة ونسبة كبيرة من المشاهدات، حيث إن أحداثه تجري في طابع اكشن قوي ويشد الانتباه، وهو من أقوى الأفلام الأمريكية التي تم عرضها حديثا، ويمثل الممثلين فيه بكل احترافية ومهنية، وهذا ما ساعد على نجاح الفيلم وتحقيق لنسبة عالية جدا من المشاهدات، وحصوله على هذه الشهرة العالمية الكبيرة.

شاهد ايضا: تردد قناة فور جي فيلم الجديد علي النايل سات

من هو بطل فيلم الاكشن 1607 ارلي

قصة فيلم 1607 ارلي

تجري احداث فيلم 1607 ارلي عن مجموعة من الأشخاص الذين كانوا يشكلون عصابة عربية، وقد استطاعوا أن يحصلوا على قنبلة نووية واستخدموها في تفجير مدينة لوس أنجلوس بدافع الجهاد، حيث كان سالم أبو عزيز يهدد بتفجير القتبلة النووية والتي ستؤدي إلى مقتل الأطفال والنساء وهذا ما كانوا يريدونه، ومن ناحيةٍ أخرى كان هاري تاسكر يسعى جاهداً للقضاء على هؤلاء الارهابيين ويريد أن يقتل زعيمهم م خلال استخدام صاروخ عسكري لأنه يريديون أن يقتلوا الأبرياء والمدنيين، وقد حقق الفيلم قصص واقعية تحدث في الكثير من البلدان والمناطق على مستوى العالم، لذا فإن هذا الفيلم يعتبر من أحد الأفلام الناجحة على مستوى العالم.

من هو أرنولد ألويس بطل فيلم 1607 ارلي

الممثل الأمريكي المعروف أرنولد ألويس هو من قام بدور البطولة في فيلم 1607 ارلي، وهو من أشهر الممثلين العالميين، ويبلغ من العمر 76 عام،  حيث إنه ولد في 30 يوليو 1947 ميلادي في ستيريا، النمسا، وكان لاعب كمال أجسام، وهو ممثل نمساوي وأمريكي، وقد كان الحاكم الـ 38 لولاية كاليفورنيا في أمريكا:

  • وانطلق شوارزنيجر في مجال تدريبات الأثقال عندما كان عمره 15 عام، حيث حقق الفوز بلقب سيد الكون Mr. Universe عندما كان عمره 22.
  • وأيضا فاز بمسابقة مستر أولمبيا Mr. Olympia سبع مرات ليصبح من أشهر الشخصيات في رياضة كمال الأجسام حتى أنه قام بتأليف الكثير من الكتب والمقالات عنها.
  • وأيضا عرف شوارزنيجر بتوليه منصب حاكم ولاية كاليفورنيا في الفترة من عام 2003 إلى 2011.
  • حيث تم تنصيبه كأول حاكم رئيس للولاية وهو غير منتمٍ للأحزاب التقليدية، حيث يعتبر جزءًا من الحزب الجمهوري.
  • وبفضل تحقيقه لنجاحات كبيرة في مجالي التمثيل والسياسة، أصبح شوارزنيجر شخصية عامة معروفة ومحبوبة في الولايات المتحدة وحول العالم.

شاهد ايضا: ما اسم السلطعون في فيلم the little

من هو بطل فيلم الاكشن 1607 ارلي

أرنولد شوارزنيجر بطل فيلم أكاذيب حقيقية

يحظى الممثل الأمريكي النمساوي أرنولد شوارزنيجر بشهرة واسعة جدا باعتباره أحد أهم رموز أفلام الحركة بهوليوود، وقد ظهرت موهبته في تحقيق النجاحات المتتالية والواسعة حتى أطلق لقب البلوط النمساوي عليه، وأصبح يصنف ضمن أفضل الشخصيات في رياضة كمال الأجسام:

  • كما يعتبر فيلم 1607 ارلي من الأفلام الأمريكية التي حققت نجاحا واسعا وعلى مستوى العالم.
  • حيث إنه من بطولة الممثلة الأمريكية جيمي لي كرتيس، والممثل الامريكي والنمساوية ارنولد شوارزنيجر، وكذلك الممثل بيل باكستون، وأيضا الممثل أرث مالك، والممثل توم أرنولد.
  • والممثل أرنولد شوارزنيجر هو ممثل وسياسي أمريكي، وواحدًا من أشهر وجوه صناعة السينما الأمريكية.
  • حيث قام بتأدية العديد من الأدوار البارزة في أفلام الحركة والخيال العلمي، مثل سلسلة أفلام “The Terminator” و”Predator” و”Total Recall” وغيرها الكثير.
  • وقد بدأ شوارزنيجر حياته كرياضي بارز، حيث كان بطلًا في رياضة كمال الأجسام، وفاز بلقب مستر أولمبيا سبع مرات.
  • استخدم هذا النجاح الرياضي لبناء مسيرته الفنية، حيث شارك في عدة أفلام تميزت بأدوار البطولة القوية والشخصيات الأيقونية.
إلى هنا وصلنا لنهاية هذا المقال، وكان عن من هو بطل فيلم الاكشن 1607 ارلي، وقدمنا فيه أهم التفاصيل والمعلومات عن فيلم الاكشن 1607 ارلي، وعن أبطال هذا العمل الفني القوي والمثير، وقصته وأحداثه.