من هو عبد اللطيف الصراف زوج فوز الفهد من بين أكثر الأخبار تداولاً وبحثاً خاصةً في دولة الكويت على إثر خبر ارتباط خبيرة الأزياء والتجميل على السوشيال ميديا، وتوالت الشائعات حول فوز الفهد وزوجها عبد اللطيف الصراف قليل الظهور على صفحات التواصل الاجتماعي،ويُمكن مَعرفة جميع الأخبار من خلال التالي.

فوز الفهد ويكيبيديا

تُعد فوز الفهد إحدى أبرز المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتهتم بكل ما يخص الجمال والموضة والأزياء، وهي كويتية الجنسية ولدت يوم 10 مايو 1990 في الكويت، وترعرعت بين لندن والكويت.

تمكنت فوز الفهد بعد انتهاء دراستها الثانوية من الانتقال إلى جامعة في لندن لدراسة الأعمال، وعند العودة إلى الكويت لم تتمكن من العمل في مجال دراستها نتيجة بعض المشاكل المرتبطة بأوراق جامعتها.

بدأت فوز نشاطها كَفاشينيستا على انستغرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي منذ 2014 وقد ساعدها في النجاح شغفها المستمر منذ أيام الدراسة نحو الموضة،الأزياء والجمال، لتتمكن من اكتساب شهرة واسعة خلال وقت قصير في الكويت ومنطقة الخليج العربي.

من هو عبداللطيف الصراف زوج فوز الفهد

عبد الله الصراف هو رجل أعمال كويتي من مواليد سنة 1994 لا يحب الظهور على صفحات السوشيال ميديا على عكس زوجته فوز الذي يعتبر ذلك عملها، وقد تداولت الأخبار فرق السن بينه وبين زوجته إذ يصغرها بعدة سنوات.

يُعد الصراف واحد من أهم رجال الأعمال في الكويت لكفاءته العالية وأخلاقه المميزة، وسعيه الدائم والدؤوب للمساعدة عبر أعمال خيرية كبيرة، وهو حفيد واحد من أهم رجال الأعمال في الكويت وأحد أفراد عائلة الصراف الغنية عن التعريف.

أصبح اسم عبد اللطيف الصراف يتردد بكثرة على مواقع البحث بعد اقتران اسمه بفوز الفهد،وله مجموعة كبيرة من الشركات تحت اسم الصراف، من هواياته متابعة الرياضات بالأخص كرة القدم.

كم عمر عبداللطيف الصراف

يُقدر عمر رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف وزوج الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد ب 27 سنة، وهو من مواليد سنة 1994، وقد انتشرت بعض الأخبار أنه من مواليد 1996، لكن الأرجح أنه ولد سنة 1994.

وعلى الرغم من عدم تجاوز الصراف لسن الثلاثين إلا أنه يمتلك من الحكمة ما يُخوله ليكون أحد أنجح رجال الأعمال في دولة الكويت،حيث تشهد على ذلك إنجازاته في عالم المال والأعمال في العديد من الدول حول العالم.

يُعرف عن عبد اللطيف الصراف صمته وعدم ظهوره الكثير مما يُسبب بروز شائعات عديدة عنه وأخبار لا يُمكن تمييز أيها صائب وأيها خاطئ.

زواج عبداللطيف الصراف وفوز الفهد

أُعلن عن ارتباط فوز الفهد وعبد اللطيف الصراف في 17 من شهر مارس أذار سنة 2020، وقد تم الزفاف بشكل مصغر ومغلق حيث ضم الحفل عدد قليل جداً من الضيوف انحصر في أسرة العروسين فقط.

صحب الحفل إجراءات احترازية مكثفة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد بين الحاضرين، وقد شاركت فوز الفهد متابعيها عبر تطبيقات السوشيال ميديا مقاطع فيديو معدودة عن الاحتفال.

ارتدت فوز الفهد خلال حفل الزفاف فستان باللون الأبيض من الحرير المنقوش بخيوط الذهب، فيم لم يظهر عريسها خلال الفيديو حيث أخفت ملامحه سوى يديه مما زاد من الفضول بين المتابعين لمعرفة هوية الزوج.

تمكن المتابعين من اكتشاف شخصية الزوج على الرغم من حرص الفهد عدم إيضاح شخصه ليتبين أنه عبد اللطيف الصراف في وقت لاحق، وقد تم تناقل بعض الشائعات التي مفادها عدم رضا والدة الصراف على هذه الزيجة.

هدية زواج عبداللطيف الصراف لزوجته

تلقت خبيرة التجميل والموضة فوز الفهد خلال حفل الزفاف العديد من الهدايا الباهظة والرائعة من زوجها عبد اللطيف الصراف أهمها المجوهرات الأنيقة والضخمة من العلامة العالمية المشهورة كارتييه.

وكانت المجوهرات على شكل قلادة ذهبية طويلة مرصعة بحجارة الزمرد والألماس، خاتمين، أقراط أذن مرصعة بأحجار الكبوشيون، إلى جانب خاتم زفاف ساحر عبارة عن سوليتير بفص كبير من الألماس، وقد تداولت بعض المواقع والصحف أخبار مفادها تجاوز قيمة الهدايا للفَاشينيستا فوز الفهد حدود العشر ملايين دولار.

فارق العمر بين عبداللطيف الصراف وفوز الفهد

بعد إعلان زفاف فوز الفهد على عبد اللطيف الصراف بدأت الأخبار تنتشر عن فارق العمر بينها، وقد ذهبت بعض الأقوال إلى أن الفارق يتجاوز 8 سنوات لتنفي خبيرة الموضة والأزياء الأخبار متسائلة عن كيف لها أن تتزوج من شخص عمره 21 سنة فقط.

لكنها من جهة أخرى أكدت أن فرق العمر غير مهم وأنها لا تخجل من الكشف عن سنها أو سن زوجها والفارق الحقيقي بينها، وأن هذه حياتها الخاصة وهي لا تحتاج للتبرير أو الرد على أحد في هذا الشأن.

وقد صرحت الفهد أن شخصيتها عكس شخصية زوجها عبد اللطيف تماماً، حيي أنها تحب الظهور والبروز نتيجة نشاطها وحيويتها، فيم يبدو الصراف شخصية هادئة ورصينة قليلة الظهور عبر السوشيال ميديا.

وقد توصلت بعض المصادر والصفحات أن فرق العمر بين الفهد والصراف أربع سنوات، حيث أن فوز من مواليد 1990 عمرها قرابة 31 عاماً، بينما عبد الله من مواليد 1994 وهو في بداية 27 من عمره، وعلى رغم ذلك لم يمنعهم هذا الفارق من إتمام القرآن.

ثروة عبداللطيف الصراف

تتجاوز ثروة عبد اللطيف الصراف حسب بعض الأخبار 80 مليون دولار أمريكي، وهو حفيد الملياردير الكويتي عبد اللطيف الصراف، ويمتلك الحفيد العديد من الشركات والمشاريع داخل الكويت وخارجها تحت اسم مجموعة الصراف.

ويستثمر عبد اللطيف الصراف أمواله خاصةً في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا، وتعود مصدر ثروته إلى جده حيث ورث أغلب أمواله ومشاريعه، كما تمتلك عائلة الصراف مجموعة من الأسهم والأصول في البورصة الخليجية والبورصة العالمية.

عبداللطيف الصراف السيرة الذاتية

  • الاسم بالكامل: عبداللطيف أحمد الصراف.
  • الجنسية: كويتي.
  • سنة الميلاد: 1994 م.
  • العُمر: 27 عام.
  • محل الميلاد: الكويت.
  • المهنة: رجل أعمال.
  • ثروته: تقدربحوالي 80 مليون دولار.
  • اسم الزوجة: فوز الفهد.
  • مهنة الزوجة: أخصائية تجميل وعارضة أزياء، مؤثرة اجتماعية عبر مواقع السوشيال ميديا.
  • الأولاد: لايوجد.

إنستغرام فوز الفهد زوجة عبداللطيف الصراف

تمتلك فوز الفهد حساباً على موقع انستغرام حيث لها عدد كبير من المتابعين خاصة من دول الخليج وبعض الدول العربية، وقد تمكنت من اكتساب شهرة واسعة لتصبح واحدة من مشاهير السوشيال ميديا بكونها خبيرة تجميل، عارضة أزياء وخبيرة موضة.

تتميز أزياء فوز الفهد ببصمتها الخاصة وهي تطل بشكل يومي عبر الصور والستوري لعرض إطلالاتها وأعمالها في عالم الأزياء والموضة، كما تتفاعل دائما بشكل مباشر مع متابعيها.

يتابع حساب انستقرام على السوشيال ميديا أكثر من ثلاث ملايين وثلاثمائة ألف متابع، وقد نشرت عليه في وقت سابق مجموعة من الفيديوهات عن زفافها على عبد الله الصراف، ويُمكن متابعة حساب انستغرام فوز الفهد عند الضغط عبر هذا الرابط “من هنا”  أو البحث تحت اسم therealfouz.

سناب شات فوز الفهد

تستخدم فوز الفهد منصة سناب شات لمشاركة قصصها اليومية وفيديوهات عن أعمالها في عروض الأزياء والموضة َالأزياء وحياتها اليومية، كما تشارك متابعيها إطلالاتها الرياضية وجولاتها اليومية.

تعشق فوز الفهد سناب شات حيث تمضي عليه أغلب وقتها من خلال عروض المباشر ومشاركة محبيها بالقصص بشكل مستمر، حتى أنها تنشر مقاطع من داخل منزلها وخارجه بشكل مستمر دون انقطاع.

يُمكن متابعة فوز الفهد على تطبيق سناب شات عند الدخول عبر هذا الرابط “من هنا” . أو البحث باسم ffoouuzz.

تويتر فوز الفهد

إلى جانب انستغرام وسناب شات تستخدم زوجة عبد الله الصراف فوز الفهد منصة تويتر عبر حسابها الشخصي، وتمتلك أكثر من 25 ألف متابع من حول العالم، ويُعد نشاطها عليه محدود مقارنة بالمنصات الأخرى، إلا أنها تنشر عليه بعض الصور الخاصة من حين إلى آخر.

كما تتَشر عليه صور تجمعها مع مشاهير آخرها كانت مع نجم الكرة كريستيانو رونالدو، كما تحب نشر الأقوال المأثورة على تويتر في تغريدات قصيرة، ويُمكن متابعة حساب فوز الفهد على تويتر عبر هذا الرابط “من هنا” أو البحث من خلال كتابة اسم الحساب @fouz-tweets.

نسب عائلة الصراف في الكويت

بعد انتشار أخبار ارتباط وزواج فوز الفهد بعبد اللطيف الصراف اتجه العديد من الأشخاص للتعرف على نسب عائلة الصراف في دولة الكويت، وقد تكاثف البحث عن هذه المعلومات بشدة حتى تم التوصل عبر خبراء النسب بأن الصراف يعود أصلها إلى بلاد فارس.

وقد هاجرت عائلة الصراف منذ قديم الزمان إلى الكوات ويعود أصلها إلى قبيلة التراكمة عريقة من إحدى قبائل العرب ويتفرع منها العديد من العائلات المشهورة تعيش في الكويت منها عائلة الصراف.

اقرأ أيضاً: ديكور فواصل بين صالتين خشب .. احدث واجمل صور ديكورات فواصل خشب

هل عبد اللطيف الصراف زوج فوز الفهد شيعي

انتشرت بعض الأخبار والشائعات الزائفة عن كون عبد اللطيف الصراف زوج فوز الفهد يتبع المذهب الشيعي إلا أن هذه الأخبار ليس لها أي صحة، فرجل الأعمال الكويتي الشهير هو مسلم سني من أب وأم يتبعون المذهب السني.

إقرأ أيضاً: رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت Ooredoo.. كيفية التحدث مع أوريدو الكويت – أهم وأفضل باقات اوريدو الكويت

تتعدد التساؤلات حول من هو عبد اللطيف الصراف زوج فوز الفهد منذ خبر ارتباطهما في ربيع سنة 2020، ويُعد ظهور الثنائي بشكل علني نادر الحدوث وهو ما أثار فضول العديد من الأشخاص حول شخصية عبد اللطيف الصراف وحياته مع فوز الفهد.