أفضل مكاتب استقدام في جدة

تابع ما يلي لتتعرف على أفضل مكاتب استقدام في جدة :

مكتب الحازم

يعد مكتب الحازم من افضل مكاتب الاستقدام في مدينة جدة 1443، حيث يوفر المكتب خدمات استقدام العمالة من جميع دول العالم ومنها الدول الآسيوية والدول الأفريقية، ويقع المكتب في منطقة حي الشرفية، ويمكنك التواصل مع مكتب الحازم عن طريق رقم الهاتف الخاص بالحجز والاستفسار وهو 0126531792/ 0126513301، بينما يمكنك التواصل مع مكتب الحازم عبر فاكس 0126570716.

رابط منصة تصحيح التستر التجاري efile.mci.gov.sa السعودية .

مكتب سعيد علي الغامدي

يعد من أفضل المكاتب التي توفر العمالة المنزلية من كل بلاد العالم، كما أن المكتب يوفر خدماته داخل مدينة جدة، ويعد من المكاتب الموثوقة داخل المملكة العربية السعودية وذلك لأن المكتب حاصل على تصريح وزارة العمل، وجدير بالذكر أن المكتب يوفر العمالة المنزلية في كل المهن المتعلقة بالعمالة المنزلية، ويتميز مكتب سعيد الغامدي بتوفير أفضل عمالة معتمدة وموثقة ومُدربة، كما يسمح للعميل بالدفع عن طريق طرق الدفع المختلفة، ويقوم المكتب بتوفير أفضل عمالة من بعض البلاد بشكل متخصص ومنها العمالة الفلبينية، والعمالة اليمنية، والعمالة المصرية، كما يمكنك التواصل معهم من خلال الرقم المخصص وهو 6425010 كما يمكنك الحجز والاستعلام عن طريق رقم 6447840.

استعلام عن حالة الضمان الاجتماعي بالسجل المدني mlsd.gov.sa السعودية .

مكتب أوصاف الأعمال

يعتبر مكتب أوصاف من المكاتب الكبرى التي توفر عمالة منزلية مستقدمة من الخارج، وتتميز العمالة بكونها مُدربة بشكل إحترافي، ويقوم مكتب أوصاف بتوفير عمالة من دولة متنوعة لإرضاء العميل ومنها باكستان، والهند، ومصر، ويمكنك التوجه لفرع المكتب الموجود في مدينة جدة في شارع صاري، كما يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عبر رقم هاتف 0505593123.

رابط طلب حضور جلسة عن بعد najiz.sa السعودية .

مكاتب العمالة في مدينة جدة

تابع ما يلي لتتعرف على أفضل مكاتب الاستقدام في جدة 1443:

استعلام عن تأشيرة برقم الهوية إنجاز .

الشركة السعودية

إذا كنت تبحث عن مكاتب استقدام في جدة فالشركة السعودية تعتبر واحدة من أكبر الشركات التي تقدم خدمات استقدام العمالة من الخارجية، حيث يمكنك الإعتماد على الشركة في الحصول على مقيمين في المنزل لرعاية الصغار والأطفال، كما يمكنك الاعتماد على الشركة السعودية في الحصول على مجموعة من العمالة المتخصصة في رعاية كبار السن، كما يوفر المكتب خدمات العمالة المنزلية المُدربة، ومقر الشركة في مدينة الرياض، بمنطقة عسير، كما يمكنك الحجز و الاستعلام على رقم 966920020422.

طلبات قوات الأمن الخاصة للمقابلة الشخصية .

مكتب سرعة الإنجاز

يعتبر من افضل مكاتب استقدام في جدة 1443، ويعمل المكتب على توفير العمالة المنزلية من دول مختلفة ومنها دول شرق آسيا، ويمكنك زيارة المكتب المتاح في مدينة جدة داخل منطقة الملز في شارع الإحساء، ويمكنك التواصل من خلال رقم تليفون: 0112911333.

كم سعر سهم الحكير .

خطوات التسجيل في موقع مساند لاستقدام العمالة

نظام مساند هو البوابة الإلكترونية والمنصة الرسمية التي أعلنت عنها وزارة العمل السعودي من أجل استقدام العمالة من الخارج، تم إطلاقها عن طريق وزارة العمل لتسهيل خطوات استقدام العمالة على المواطنين السعوديين، ويقوم بإدارة تلك المنصة مجموعة كبيرة من أفضل مكاتب استقدام العمالة الموجودة في كل مدن المملكة العربية السعودية، حيث يمكنك بسهولة أن تبحث عن افضل مكاتب استقدام في جدة 1442 من خلال منصة مساند السعودية وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • يجب أن تتوجه إلى منصة مساند السعودية من هنا.
  • بعد ذلك يجب أن تقوم بتسجيل الدخول على منصة مساند.
  • قم بعد ذلك بتحديد نوع التأشيرة.
  • الضغط على الجنسية التي تبحث في نطاقها.
  •  ثم اختيار المهنة التي تبحث عنها.
  • بعد ذلك اختيار نوع الاستقدام.
  • سيتم إستخدام الطلب الخاص بك للبحث من خلال ثلاثة مكاتب معتمدة على المنصة.
  • بعد ذلك سيظهر لك كافة العروض المتاحة من تلك المكاتب من حيث الأسعار والمدة وطريقة التعاقد وآليات العمل.
  • سيظهر لك السيرة الذاتية الخاصة بكل عامل لتتمكن من متابعتها واختيار المناسب لك، وذلك بالإضافة لتفاصيل العرض نفسه.
  • يمكنك الدفع من خلال الطريقة الإلكترونية.

رابط نتائج الأمن العام .

أنواع العمالة المقدمة من مكاتب الاستقدام

تقدم أفضل مكاتب استقدام في جدة 1443 أنواع مختلفة من العمالة السعودية في مهن متعددة، وفيما يلي سنعرض أشهر أنواع العمالة المستقدمة من الخارج:

  • عمالة منزلية: تعتبر العمالة المنزلية من أكبر قطاعات العمل داخل المملكة العربية السعودية، وذلك يرجع في الأساس إلى حاجة المواطنين في السعودية لعمالة منزلية بشكل مستمر، حيث أن الفلل والمنازل الضخمة من حيث المساحات تحتاج لعدد كبير من العاملين للتنظيف وتحضير المنزل خلال الزيارات والمناسبات والاحتفالات وغيرها. كما أن العمالة المنزلية يوجد منها نوعين، النوع الأول هو العمالة غير المقيمة والنوع الثاني هو العمالة المقيمة في المنزل.
  • حراس وسائقين: حيث يوجد قطاع معين في العمالة المستقدمة من الخارج وهو قطاع السائقين، حيث تحتاج الأسر السعودية إلى عدد من السائقين للسيارات الخاصة بالأسرة، وتقوم شركات استقدام العمالة من الخارج بتوفير مجموعة من السائقين المتمرسين والذين لديهم خبرات طويلة في القيادة وذلك من دول مختلفة ومنها باكستان والهند.
  • موظفين للعمل: حيث تقدم شركات استقدام العمالة من الخارج افضل موظفين للعمل في القطاعات المختلفة داخل الشركات الكبرى وداخل المؤسسات بكل انواعها، ومنها المحاسبين والمهندسين والمستشارين والمحامين وغيرها من الوظائف الإدارية مثل السكرتارية.
  • مدراء المكاتب: تقدم شركات العمالة فرص للحصول على أفضل مدراء مكاتب من خارج المملكة العربية السعودية.

متى العلاوة السنوية للموظفين .

فوائد التعامل مع مكاتب الاستقدام

تساعدك مكاتب الاستقدام في الحصول على كافة أنواع العمالة، والتي تتنوع مجالاتها، وذلك عن طريق الحصول على المستندات الرسمية والوثائق الرسمية الخاصة بكل شخص، حيث يرغب البعض في تعيين أشخاص ذات ثقة ولهم أوراق رسمية موثقة ومعتمدة داخل المملكة العربية السعودية، وهذا ما يساعدك فيه مكاتب الاستقدام، فضلًا عن توفير مجموعة كبيرة من البيانات حول كل شخص عامل ومنها السيرة الشخصية وتاريخ العمل السابق، مما تقوم شركات الاستقدام بتوفير العديد من برامج الدفع المختلفة التي تسمح لك الحصول على فرص دفع متعددة تناسبك، كما تضع تلك الشركات برامج دفع مختلف حيث يمكنك أن تختار الدفع السنوي أو الدفع الشهري أو اليومي. وجدير بالذكر أنك ستحصل على خصومات وعروض في بعض الفترات.

أسعار البريد السعودي الجديدة وما يمنع إرساله .

مميزات مكاتب الاستقدام

فيما يلي سنعرض لكم مميزات مكاتب الاستقدام:

  • تقدم مكاتب الاستقدام أنظمة دفع متغيرة، حيث يمكنك اختيار طريقة الدفع التي تختارها من خلال بطاقات الدفع الإلكتروني وبطاقات الفيزا المختلفة.
  • توفر لك مكاتب الاستقدام فرص الحصول على السيرة الذاتية لكل شخص قبل تعيينه.
  • توفر معظم مكاتب الاستقدام عمالة من دول مختلفة ومن قارات مختلفة.
  • ستتمكن بسهولة من البحث عن الشخص الذي يناسبك من خلال موسوعة بيانات كبرى تساعدك في إتمام عملية البحث بأسرع شكل ممكن وبطريقة فعالة ومنظمة.
  • خدمة العملاء متاحة طوال الأسبوع لتوفير الرعاية اللازمة للعميل.

الاستعلام عن نقل كفالة مقيم إلكترونيا بالخطوات .

رابط التسجيل في المعهد الصناعي الثانوي ugate.tvtc.gov.sa السعودية .

شريحة بيانات stc أعمال وأقوى الباقات الشهرية .