فلمبان وش يرجع، من الجدير بالذكر، ان المملكة العربية السعودية، تمتلك مجموعة كبيرة من اعرق واكبر القبائل العربية، والتي تجذرت اصولها في المنطقة، بالإضافة الي ذلك، فان منطقة الجزيرة العربية من المناطق التي احتضنت عدد كبير من القبائل العربية، التي تفرعت اوصال القبائل في مناطق مختلفة في الجزيرة العربية، لتتناول الروايات ابرز الاسماء المتعلقة بأهم القبائل والعائلات العربية العريقة، في منطقة شبه الجزيرة العربية، لذلك سوف نتطرق الي العديد من المعلومات التي تدور حول، فلمبان وش يرجع.

من هي عفاف فلمبان ويكيبيديا

تعتبر عائلة فلمبان من العائلات العريقة، التي تواجدت في منطقة الجزيرة العربية والمملكة العربية السعودية، بالتحديد حيث اخرجت عائلة الفلمبان العديد من الشخصيات، التي تركت بصمات مميزة ومبدعة في عدة مجالات، لذلك فان من هي عفاف فلمبان ويكيبيديا وش ترجع، والتي جاءت كالاتي:

  • تعرف بانها عفاف فلمبان والتي تعرف بانها تبلغ من العرم عقدها الرابع من مواليد مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.
  • حصلت على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الملك سعود حيث تخصصت في مجال النساء والتوليد.
  • بالإضافة الي حصولها على شهادات كثيرة من جامعة ماكجيل في كندا منها بعلم الغدد الصماء الإنجابية والعقم وكذلك الزمالة في الجراحة الانجابية وجودة الرعاية الصحية.
  • حيث عملت استشارية طبية بمستشفى الملك فهد للحرس الوطني بالإضافة الي أستاذة مساعدة بطب النساء والولادة بجامعة الملك سعود بن عبد العزيز.
  • شغلت منصب طبيبة مناوبة في برنامج المنظار لمريض العقم بمستشفى السناطير بالهيئة الملكية في الجبيل كذلك شغلت منصب عضوة في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
  • وتوفيت في اليوم السادس من شهر اغسطس للعام 2023م اثر تعرضها للغرق اثناء قضائها اجازتها الصيفية.

من اين عائلة فلمبان

في الواقع، تعتبر عائلة الفلمبان من العائلات العربية العريقة، والتي تعود اصولها الي احد القبائل الجاوية في المملكة العربية السعودية، حيث تناولت الروايات المختلفة اصول العائلة، والتي تعود الي قبائل عربية عريقة، لذلك فان من اين عائلة فلمبان، والتي جاءت كما يلي:

  • عرفت عائلة الفلمبان من العائلات التي تعددت اعراقها واصولها حيث تناولت احد الروايات ان اصول العائلة تعود الي جنوب شرق قارة اسيا.
  • حيث هاجرت القبيلة من الحجاز لتستقر في مدينة مكة المكرمة واعتبرت من اهم العوائل السعودية والتي تتميز بانها من العائلات المميزة والعريقة في المملكة.
  • بالإضافة الي ذلك تناولت الروايات ان عائلة الفلمبان رحلوا الي المملكة العربية السعودية هروبا من الظلم والاستبداد بعد سقوط الممالك تحت سيطرة الاستعمار البرتغالي.

شاهد أيضا: الخمعلي وش يرجع من أي قبيلة

ماهي لغة فلمبان

في الحقيقة، تعتبر عائلة الفلمبان من العائلات الاسيوية والتي كانت تقطن في منطقة جنوب شرق اسيا، والتي تعود اصولها الي جزيرة جاوة، حيث قاموا بالهجرة الي المملكة العربية السعودية، بعد احتلال الجزيرة الاستعمار البرتغالي، حيث تميزوا بالعديد من اللغات التي يتحدثوها، لذلك فان ما هي لغة فلمبان، والتي جاءت كالتالي:

  • علاوة على ذلك يعتبر اللغة الرسمية لعائلة فلمبان والتي تعود اصولها الي جزيرة جاوة والتي كانوا يتحدثون اللغة الجاوية والسوندانية والمادورية والبيتاوي.
  • ولكن بعد القيام بهجرة العائلة الي منطقة شبه الجزيرة العربية والمملكة العربية السعودية وبعد انخراطهم واندماجهم مع سكان المملكة بدأوا في تعلم اللغة العربية.
  • ومن ثم قاموا يتحدثون اللغة العربية باللهجة الحجازية حيث اتقنوها بشكل جيد.

الزواج من عائلة فلمبان

بالإضافة الي ذلك، فان عائلة فلمبان من العائلات العربية العريقة، والتي استوطنت المملكة العربية السعودية، والتي تعود اصولها الي جزيرة الجاوة، والتي تعود الي منطقة جنوب شرق اسيا، واحدة من القبائل التي هاجرت الي منطقة شبه الجزيرة العربية والمملكة العربية السعودية، لذلك فان الزواج من عائلة فلمبان، جاءت كما يأتي:

  • هاجرت عائلة الفلمبان من جزيرة جاوة والتي تقع في الجنوب الشرقي من قارة اسيا والتي تتميز بعادات وتقاليد وصفات خاصة بها.
  • بالإضافة الي ذلك تم هجرة العائلة هربا من الظلم والاحتلال والاستبداد من الاستعمار البرتغالي.
  • ليستقروا في بلاد الحجاز الوقعة في حدود المملكة العربية السعودية.
  • وبالتالي فيما يتعلق بالزواج والارتباط اصبح هناك ارتباط واندماج العائلة في المملكة.
  • حيث اصبح هناك ارتباط وزواج بين العائلات المختلفة في بلاد الحجاز وليتم حدوث الزواج بين العائلات.

فلمبان وش يرجع

تناولت العديد من الروايات معلومات حول انساب القبائل العربية، التي تستوطن المملكة العربية السعودية، والتي تعود اصولها الي احد العائلات في مدينة نجد، والتي ترجع الي احد العائلات الجاوية، والتي هاجرت الي المملكة منذ زمن سحيق، بسبب الاستعمار باسم سومطرة، حيث اندمجت العائلة مع القبائل العربية العريقة في المملكة، لتعود اصول العائلة الي قبائل قحطان والسامري وغيرها من القبائل الاصيلة.

شاهد أيضا: الخالدي وش يرجع نسب وأفخاذ القبيلة

في نهاية المطاف، استعرضنا لكم العديد من المعلومات التي تدور حول، فلمبان وش يرجع، حيث تعرف بانها من العائلات التي تعود اصولها الي احد العائلات الجاوية، والتي ترجع اصولها الي جزيرة جاوة، واحدة من الجزرة الواقعة في سومطرة.

مقالات وش يرجع قد تهمك:

الحميضي وش يرجعالجلاجل وش يرجع
الجارد وش يرجعالجفري وش يرجع
الجعويني وش يرجعالجعوني وش يرجع
الجحدلي وش يرجعالجربوع وش يرجع
الجدعان وش يرجعالبناوي وش يرجع
الجبرتي وش يرجعالحازمي وش يرجع
الجهني وش يرجعالحايطي وش يرجع