سي جي العربية – متابعات رياضية

موسي التعمري اللاعب الذي يبلغ من العمر إحدي وعشرون سنة أصبح في الوقت الحالي هو الأعلي تنافسا بين الفرق السعودية للحصول علي خدمات المحترف الأردني.

فما هي إلا المباراة القادمة للمنتخب السعودي الوطني أمام المنتخب الاردني والمقرر خوضها فى الدولة العمانية فى العشرين من شهر نوفمبر الجاري في الوقت الذي تتوقف فيه بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لدوري المحترفين بالمملكة العربية السعودية في الفترة المخصصة لبطولة الفيفا المقبلة, وذلك إرتقاباً من الأندية السعودية لمشاهدة أداء هذا اللاعب بشكل مقرب أكثر.

إذ نجد بأن كلا من القادسية والفتح والتعاون والأهلي والإتحاد يتنافسون بالحصول علي خدمات اللاعب الأدرني “التعمري”.

وذلك بعدما استطاع اللاعب “موسي التعمري” لاعب النادي القبرصي “أبويل نيقوسيا” بخطف جميع أنظار الأندية المشاركة فى منافسات الدوري السعودي الراغبة بالتوقيع مع اللاعب الأردني أثناء موسم الإنتقالات الشتوية.

ومن أجل اللاعب الأردني تستعد الكثير من فرق دوري الأمير بن سلمان بالدوري السعودي للمحترفين إلي تقديم العروض الكبير لهذا اللاعب حتي تستطيع إقناعة بأن يقوم بإلغاء رحله الإحتراف الأوروبية الخاصة به ويعود إلي الشرق الأوسط.

جدير بالذكربأن اللاعب “التعمري” قام بالإنضمام إلي صفوف النادي القبرصي “أبويل” قادما من شباب الأردن, وهذا النادي لديه الأحقيه الكاملة بأن يحصل علي نسبة 10% من إجمالي مبلغ أي صفقات للاعب فى المستقبل.