هُناك ترقب قوي من نادي الزمالك في خلال شهر إبريل القادم للعديد من المباريات النارية القوية سواء كانت في منافسات الدوري أو في منافسات أبطال أفريقيا.

إذ يأمل جماهير النادي الأبيض بتكرار تجربة شهر فبراير من العام المُنصرم عندما قام الزمالك بمواجهة الكثير من المباريات القوية ناجحًا في تحقيق الفوز عليهم والتتويج بكلًا من بطولتي السوبر المصري والأفريقي.

حيث يأمل جمهور الزمالك بتخطي عقبة شهر ابريل وتأكيد صدارة الزمالك للدوري، وتحقيق المُعجزة الصعبة بالتأهل إلي ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021.

إذ سيقوم الزمالك في يوم 3 ابريل بمواجهة مولوديه الجزائر في مباريات الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، ومن ثم مواجهة تونجيث السنغالي في يوم 10 ابريل.

ومن ثم العودة إلي الدوريات المحلية عبر المباراة التي سيتواجه فيها مع حرس الحدود في مباريات دور الـ 32 من منافسات كأس مصر في يوم 14 ابريل.

ومن ثم الدخول إلي مواجهات الدوري في خلال شهر رمضان حيث مباراة القمة المرتقبة أمام النادي الأهلي، والمقرر خوضها في 18 ابريل، والمؤجلة من الجولة الرابعة.

إلي مواجهة الإنتاج الحربي المقرر خوضها في 22 ابريل، ومواجهتي البنك الأهلي الاثنين 26  ابريل، والمقاولون العرب المقرر خوضها في الخميس 29 ابريل.