خرج المدير الفني لنادي الزمالك، الفرنسي بارتريس كارتيرون، معلقًا عبر المؤتمر الصحفي الذي تم من أجل مباراة الغد للزمالك أمام الترجي في منافسات دوري أبطال أفريقيا.

حيث صرح كارتيرون بالمؤتمر الصحفي للمواجهة المرتقبة مؤكًا بأنه عاد إلي الفريق الأبيض في اصعب الأوقات خاصة وأن الفريق قام بجمع نقطتين فقط من ثلاث مباريات دوري الأبطال.

كما أكد الفرنسي كارتيرون بأنه سعيد بعودته من جديد لتولي تدريب نادي الزمالك، كاشفًا بأنه قرر أن يقوم بالمغامرة والعودة قبل مباراة الترجي المقرر خوضها يوم الغد، علي الرغم بأنه كان بإمكانه التواجد بعد المباراة.

وشدد كارتيرون بأنه قرر العمل علي الحالة البدنية للاعبي الزمالك خاصة وأنه لاحظ تراجع الحالة البدنية للاعبين بشكل كبير بعد عودته، كما أكد بانه يسعي إلي الوصول بأداء الفريق سواد فرديا أو جماعيا من أجل الوصول إلي أعلي فورمة فنية وبدنية ممكنه قبل مباراتنا أمام الترجي.

وأكد الفرنسي كارتيرون بأن ثقته كبيرة جدا في لاعبي الفريق خاصة وأنه لا بديل عن تحقيق الفوز في مباراة يوم الغد.

تجدر الإشارة إلي أن الزمالك سيقوم يوم الغد بمواجهة الترجي التونسي علي أرضية ملعب القاهرة في مباريات الجولة الرابعة من منافسات دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويسعي نادي الزمالك إلي تحقيق الفوز من أجل تجدد أمال المنافسة علي التأهل إلي ربع النهائي في ظل تواجده بالمركز الثالث بإمتلاكه رصيد نقطتين فقط.

حيث يتصدر الترجى المجموعة برصيد 7 نقاط، ثم مولودية الجزائر برصيد خمسة نقاط، وأخير تونجيث السنغالى برصيد نقطة واحدة.