سي جي العربية _ متابعات رياضية _ قامت عددًا من المصادر الداخلية بنادي الزمالك المصري، بالكشف عن الأسباب الرئيسية لإقالة المدير الفني للنادي الأبيض، البرتغالي باتشيكو، من منصبه، وتعيين المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بدلًا منه.

حيث هُناك الكثير من الأقاويل التي يتم تداولها بأن سبب إقالته هو انه مدرب ضعيف الشخصية أمام اللاعبين، هذا بالإضافة إلي أن علاقته مع اللاعبين كانت ليست جيده.

هذا وقد قامت تلك المصادر بالتأكيد بأن رئيس اللجنة التي تقوم بإدارة النادي الأبيض، المستشار عماد عبد العزيز، هو الذي قام بإتخاذ قرار إقاله البرتغالي باتشيكو، وذلك بعدما شهر بأن هناك خطرًا كبيرًا يقوم بتهديد الفريق الأبيض، خاصه مع الوقائع الأخيرة التي حدثت فعليًا ولم يتم إتخاذ أي موقف جدي فيها.

كما أضافت المصادر بان الإدارة رأت بأنه مدرب ذو شخصية ضعيفه أمام لاعبيه وظهر ذلك من الأحداث الكثيرة التي حدثت بينه وبين اللاعبين، وأن وجوده أكثر من هذا سوف يتسبب في فرط عقد صفوف الفريق.

ولهذا قامت اللجنة بالموافقة علي رأي المستشار عماد عبد العزيز، بضرورة أن يتم إقاله البرتغالي باتشيكو من منصبه، وهو بالفعل ما تم تنفيذه.

وعليه خرجت إدارة نادي الزمالك، يوم الأمس، مُعلنة رسميًا عن إقالة المدير الفني للأبيض، البرتغالي باتشيكو، من منصبه، وتعيين باتريس كارتيرون، الفرنسي، كمدير فني لنادي الزمالك.