سي جي العربية – متابعات

قام المدير الفني للنادي المصري لكرة القدم “بتروجيت”,طارق يحيي, بشن هجوم قوي علي ما من قاموا بإنتقاد تواجده في ضمن جلسة أبناء الزمالك بمقر النادي يوم الأمس.

إذ قام طارق يحيي بالخروج فى تصريح جديد له عبر الإذاعة أوضح خلالها, بأنه من الطبيعي أن يكون متواجد فى المؤتمرات أو الجلسات الخاص فى نادي الزمالك وذلك للم الشمل, موضحاً بأن نادي الزمالك هو من قام بصناعة إحترافنا فى الساحرة المستديرة, كما أكدي علي أن هناك تجاوزات بالفعل فى حق القلعة البيضاء, قائلاً أنا أروح نادي الزمالك فى أي وقت أنا مش بروح كبارية عشان الكل يطلع يهاجمني بهذه الطريقة.

كما قام المدير الفني لنادي المصري, بأن مجهوده وعمله فى الأجهزة الفنية الخاصة بالأندية الأخري لا يجعله يقصر فى واجباته تجاه ناديه, موضحاً فى تصريحاته بأن الزمالك بالفعل يتعرض خلال هذه الفترة إلي الهجوم بشكل غير معتاد لما يؤثرذلك علي مسيرة الزمالك .

جدير بالذكر بأن رئاسة نادي الزمالك قامت بعقد إجتماعا يوم الأمس مع عدد من رموز الأبيض لمناقشة ما يدور حول الزمالك من هجوم ومؤامرات ومحاولة معالجة هذه المشكلة.

كما حضر هذا الإجتماعي عدد كبير من أبناء نادي الزمالك بالإضافة إلي حضور مسئولي ومدربي وأبناء الأبيض السابقين لدعم ناديهم خلال هذه الفترة الصعبة.