تجربتي مع منتجات كيلز عالم حواء، تُعدّ منتجات كيلز هي علامة تجارية عالمية مشهورة في مجال العناية بالبشرة والعناية الشخصية، وفي ظل النتائج المميزة التي حصل عليها الزبائن قد أصبحت واحدة من العلامات التجارية الرائدة في صناعة منتجات العناية بالبشرة، حيث تقدم كيلز مجموعة متنوعة من المنتجات المخصصة للعناية بالبشرة والشعر للرجال والنساء، والتي تتميز بالمكونات الطبيعية ذات الفعالية العالية ومن ناحية أخرى هي آمنة في الاستخدام، وفي موقع الكفاح العربي سوف يتم الحديث عن منتجات كيلز وبالإضافة إلى توضيح تجربتي مع منتجات كيلز عالم حواء.

تجربتي مع منتجات كيلز عالم حواء

أصبحت في هذه الآونة منتجات كيلز ضمن أكثر المنتجات اقبالًا في العالم العربي، وذلك من قبل الذي يعانون من مشاكل البشرة، وقد تولَّد ذلك في ظل المكونات الطبيعية المميزة التي تتواجد في منتجات الشركة، وفيما يلي ستتضح مجموعة من التجارب بهذا المنتج الرائع:

التجربة الأولى:

أشارت صاحبة التجربة إلى تونر كالندولا هيربال إكستراكت وهو المنتج الخالي من الكحول بأنها قد استخدمت منتج تونر هذا من الشركة ويتكون من مكونات عشبية تساعد على تهدئة وتنظيف البشرة بلطف لم أرَ أي تغيير ملحوظ بالنتيجة، ولكنه لطيف على بشرتي ولم يسبب لها تهيجًا أو احمرارًا، وكما أن تنظيفه لطيف وليس قويًا جدًا وقد انتهيت من عبوة واشتريت واحدة جديدة فقط لأن بشرتي تتقبله بشكل جيد وهو خالٍ من الكحول، ولكن الشيء الوحيد الذي قد يزعج بعض الأشخاص هو الرائحة، حيث تحتوي على رائحة زهرية قد تظهر بالسائل أحيانًا.

التجربة الثانية:

قالت سيدة أخرى بأنها قد أدمنت على قناع التنشيط والإشراق بالكركم وبذور التوت البري، والتي أضافت بأنه عندما تكون بشرتي تبدو متعبة أو باهتة أو قبل مناسبة مهمة يقوم هذا الماسك بتنظيف وتقشير وتنشيط بشرتي بطريقة جميلة، حيث ينقي البشرة وينعم ملمسها فالكركم له فوائد كبيرة للبشرة بما في ذلك توحيد لونها ومنحها نضارة، ونظرًا لاحتوائه على حبيبات بذور التوت البري فيمكن استخدامه عن طريق وضعه على البشرة النظيفة لمدة 5-10 دقائق، ومن ثم إضافة كمية قليلة من الماء الدافئ لتليين الماسك وتدليك الوجه بلطف بحركات دائرية للحصول على تأثير التقشير اللطيف، وبعد ذلك يمكن غسله بالماء، وبناءً على ذلك أوصي به لأي نوع من أنواع البشرة ترغبون في تحسينه.

التجربة الثالثة:

قالت سيدة بأن مرطب كليرز وهو هذا النوع من المرطب مخصص للبشرة الدهنية، حيث يخلو من الزيوت والعطور والبارابين، فما أعجبني فيه أكثر هو أنه بشكل جل ولكنه خفيف مثل الماء، والبشرة تمتصه بسرعة وفي نفس الوقت يحافظ على ترطيب البشرة دون أن يجعلها تبدو دهنية أو لامعة، وكما إنه ممتاز للغاية كمرطب ولكن العيب الوحيد فيه هو أن عبوته غير عملية.

طريقة العناية بالبشرة من كيلز

هنالك عدة خطوات من الواجب السيّر عليها للعناية بالبشرة في المنزل باستخدام منتجات كيلز، وهي على النحو التالي:

  • تنظيف البشرة بكل جيد: حيث يُعتبر تنظيف البشر مهم للغاية لضمان وصول الكريم لمسامات البشرة والحصول على النتائج المميزة.
  • وضع كريم إي تريتمنت ويث أفوكادو من كيلز: وهو المستحضر الذي يحتوي على زيت الأفوكاد لترطيب منطقة العيون وتنعيمها.
  • وضع الماسكات: والذي يمكن استخدام قناع تيرميريك وبذور التوت البري لإشراق البشرة، ويُفضل استخدامه حتى 3 مرات في الأسبوع للحصول على بشرة متوهجة في المنزل، وهو هام للغاية بعد استخدام كريم إي تريتمنت ويث أفوكادو.
  • ترطيب الوجه: حيث ينبغي ترطيب الوجه للحفاظ على نعومته وخاصةً في البيت لتفادي جفاف البشرة ولتجديد ترطيبها.
  • تجنب التعرض لأشعة الشمس: حيث يُعد عدم التعرض لأشعة الشمس خلال وضع الكريم هو أمر هام للغاية، وذلك لتجنب تعرض البشرة للحساسية أو أي أعراض أخرى.

طريقة العناية بالبشرة بدون كريمات

من الممكن العناية بالبشرة بدون استخدام كريمات، فهنالك بعض النصائح للعناية بالبشرة بشكل طبيعي وبدون استخدام المنتجات الكيميائية، ومنها ما يلي:

  • التغذية الصحية: يُعتبر السيّر على نظام غذائي غني بالفواكه والخضروات والأطعمة ذات القيمة الغذائية العالية أمر هام للغاية لتعزيز صحة البشرة.
  • حماية من الشمس: ارتدي القبعات والنظارات الشمسية وتجنبي التعرض المفرط للشمس في أوقات الذروة.
  • الترطيب بالزيوت الطبيعية: يمكن استخدام الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون أو زيت جوز الهند بدلًا من الكريمات، وذلك من خلال وضع الزيت بلطف على البشرة وتدليكه برفق.
  • ممارسة الرياضة: حيث تعمل ممارسة الرياضة بانتظام على زيادة تدفق الدم إلى البشرة وتعزز من صحتها.
  • تجنب التدخين والكحول: فيُعد التدخين والكحول من أبرز ما يسببان تلف البشرة.
  • التنظيف اللطيف: فيُعد استخدام المنظفات اللطيفة والخالية من الكيماويات الضارة لتنظيف بالبشرة بشكل يومي أمر هام للغاية، ويفضل استخدام منظفات طبيعية قائمة على المكونات مثل زيت اللوز الحلو أو زيت جوز الهند.
  • شرب الماء: يُعتبر شرب كميات كافية من الماء أم جيد للحفاظ على ترطيب البشرة من الداخل.
  • النوم الجيد: ينبغي دائمًا الحصول على قسط كاف من النوم، حيث يمكن للنوم الجيد أن يساعد في تجديد خلايا البشرة.
  • تجنب التوتر: فيُعد الحد من التوتر والقلق من أبرز ما يساهم في الحفاظ على صحة البشرة.
  • التقشير الطبيعي: ويمكن استخدام المكونات الطبيعية للتقشير مثل السكر أو الشوفان المطحون، ومن ثم تدليك الوجه بلطف بهذه المكونات لإزالة الخلايا الميتة.

مقالات قد تهمك:

تجربتي في تمهيرتجربتي في تطويل الرموش
تجربتي في تقوية مناعة طفليتجربتي في تعديل وضع الجنين
تجربتي في تفتيح الابطتجربتي في تطويل شعري
تجربتي مع حبوب dulcolaxتجربتي في تكثيف الرموش
تجربتي مع جارديانستجربتي مع حب الرشاد لخشونة الركبة
تجربتي مع تصغير الثدي بطرق آمنةتجربتي مع تقليل ايام الدورة
تجربتي مع تيتان لوسيونتجربتي مع توقف نبض الجنين
تجربتي مع بنادول نايت Panadol Nightتجربتي مع تمارين الجلك
تجربتي مع بريكسال لعلاج الهوستجربتي مع بودرة الجلوتاثيون

ختامًا، نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال تجربتي مع منتجات كيلز عالم حواء، والذي تم من خلاله التعرف على منتجات كيلز عالم حواء، حيث تم التطرق إلى نبذة عن هذه المنتجات وبالإضافة إلى تجربتي معها وطريقة الاستخدام وباقة من المعلومات الهامة حول العناية بالبشرة والحصول على بشرة رائعة.