من هي أروى الضلعان ويكيبيديا السيرة الذاتية، تلك الشخصية العربية التي لفتت الأنظار إليها خلال الأيام السابقة، كما انتشرت العديد من الأخبار حولها وحول زوجها في الكثير من مواقع السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية، هذا بجانب تصدرها محركات البحث للبحث عن موضوعات تتعلق بحياتها الشخصية ومعلومات حول زوجها وأسرتها، وهذا لرغبة الكثير لتعرف على قدر كبير من المعلومات المتاحة عن تلك المرأة.

من هي ام (والدة) الأمير محمد بن سلمان ومن هم أخوته من امه .

من هي أروى الضلعان ويكيبيديا السيرة الذاتية

أروى الضلعان هي سيدة عربية تحمل الجنسية السعودية، تعمل دكتورة وأصبحت الآن أحد أعضاء هيئة التدريس في كلية علوم الحاسب الآلي والمعلومات بجامعة الملك سعود في المملكة العربية السعودية.

كما تعتبر د. أروى الضلعان من أشهر وأهم الأكاديميين المتخصصين بمجال علوم الحاسب الآلي في المملكة العربية السعودية، وهذا يرجع لخبرتها العلمية والمهنية التي حصلت عليها من أكبر الجامعات والكليات المتخصصة بهذا المجال على مستوى العالم.

كل ما سبق مكنها أن تكون من أبرز وأشهر الأعضاء بهيئة التدريس بمجال الحاسب الآلي في جامعة الملك سعود، بناء عليه تعد د. أروى الضلعان أحد النماذج المشرفة التي تمثل المرأة السعودية التي كافحت من أجل الوصول لمستوى علمي رفيع.

لقد حرصت د. أروى الضلعان على تقوية مكانتها وهذا من خلال حرصها على الحصول على العديد من الشهادات العلمية، وهذا ما مهدها لتصبح اليوم قدوة يحتذى بها للكثير من النساء والفتيات في المملكة العربية السعودي.

ومن هنا أصبح الحديث عنها مادة إخبارية تتناقلها المواقع داخل المملكة العربية السعودية وخارج المملكة، وأصبح يتابع حساباتها على مواقع السوشيال ميديا ملايين من الشخصيات سواء كانت شخصيات سعودية أو عربية أو غيرها على مستوى العالم.

حياة أروى الضلعان العلمية والعملية

بعد أن تعرفنا عمن هي أروى الضلعان ويكيبيديا السيرة الذاتية، سنتطرق للحياة العلمية والعلمية الخاصة بـ د. أروى الضلعان، حيث تعتبر مسيرتها العملية والعلمية أحد المسيرات المشرفة بتاريخ النساء السعوديات، فقد تلقت د. أروى تعليمها خلال المرحلة الأولى بالمدارس داخل المملكة العربية السعودية، وقد تمكنت أن تتخرج من الجامعة ببعض الأروقة داخل الجامعات الكبرى وحصلت على العديد من الشهادات ومن أهم تلك الشهادات ما يلي:

  • لقد تمكنت من الحصول على الماجيستير بتقدير امتياز في مال علوم الحاسب الآلي، وكان هذا من خلال جامعة بولينج جرين بأوهايو.
  • هذا بالإضافة لحصولها على درجة الدكتوراة في المجال الذي تخصصت به وهو علوم الحاسب الآلي، وكانت من خلال جامعة جورج ميسون بالولايات المتحدة الأمريكية في ولاية واشنطن.
  • قد تمكنت من نشر 6 أبحاث بمجال علوم الحاسب الآلي وتقنية المعلومات.
  • خلال الفترة الحالية تعمل د. أروى الضلعان كعضو أكاديمي، حيث تدرس في جامعة الملك سعود في مجال تخصصها علوم الحاسب الآلي في المملكة العربية السعودية.
  • وقد حصلت د. أروى الضلعان العديد من العضويات وتبوأت العديد من المناصب الأخرى، نظراً لتفردها وتميزها بين جميع أقرانها.

من هي المرأة التي تستطيع ان تتزوجها وهي متزوجة وزوجها حي يرزق وموجود وليس مفقود .

من هو زوج أروى الضلعان ويكيبيديا

عاشت د. أروى الضلعان برفقة زوجها وأسرتها بالولايات المتحدة الأمريكية ما يقارب 15 عام، ويذكر أن د. أروى تزوجت من د. عبد الاله الراجحي، وهو سليل وأحد أبناء عائلة الراجحي، تلك العائلة التي تعتبر من أثرى وأكبر وأعرق العائلات الموجودة في المملكة العربية السعودية.

تعرف الراجحي على د. أروى الضلعان أثناء دراسة كليهما بالولايات المتحدة الأمريكية، وتم الارتباط الجدي بعد أن انتهوا من دراستهم بشكل مباشر، وقررا الاستقرار في الولايات المتحدة الأمريكية سوياً ورزقوا بأبنائهم هناك.

ولم يذكر أي معلومة عن عدد أبنائها أو معلومات كافية عن حياتهم الشخصية، حيث حرص الزوجان عن إبعاد حياتهم الشخصية عن الأضواء والشهرة، حيث تمكنوا من بعد أي معلومة تتعلق بحياتهم الشخصية عن السوشيال ميديا ووسائل الإعلام.

لم يتوفر عن د. أروى الضلعان وزوجها سوى بع    المعلومات التي تتعلق بزواجهما سوياً واستقرارهما في الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية أوهايو، كما يعتبر د. عبد الاله الراجحي من أحد النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقدم محتوى على سناب شات يعرض خلاله معلومات متنوعة الجوانب، وقد تمكن خلال سنوات أن يجذب عدد ضخم من المتابعين من شتى دول العالم.

من هي الأميرة مها بنت عبد الله بن عبد العزيز آل سعود .

أروى الضلعان السيرة الذاتية

إليكم بعض المعلومات التي تتعلق بالسيرة الذاتية لـ د. أروى الضلعان فيما يلي:

  • الاسم هو أروى سليمان الضلعان.
  • اسم شهرتها أروى الضلعان.
  • جنسيتها هي الجنسية السعودية.
  • محل إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • مهنتها محاضرة أكاديمية بمجال علوم الحاسب الآلي وتقنية المعلومات.
  • اسم زوجها هو د. عبد الاله الراجحي.
  • عدد أبنائها غير معروف حتى الآن.
  • أعلى درجة علمية حصلت عليها هي الدكتوراة في مجال علوم الحاسب الآلي.

سناب أروى الضلعان

يعد تطبيق سناب شات هو أكثر التطبيقات من حيث الشهرة وعدد الجماهير في المملكة العربية السعودية والكثير من دول الخليج العربي، لهذا حرصت د. أروى الضلعان على امتلاك حساب شخصي خاص على تطبيق سناب شات.

تقدم د. أروى الضلعان محتوى متميز من خلال حسابها على تطبيق سناب شات الذي يتنوع بين المحتوى القصصي والمحتوى العلمي، كما أنها تحرص عبر حسابها الشخصي أ تغير من تفكير ونهج الشباب في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي بشكل عام، وهذا من هلال المحتوى القيم الذي تقدمه.

تحرص د. أروى على تقديم بعض قصص وصور لأعمالها وتخصصها العلمي في مجال علوم الحاسب الآلي، يمكنك أن تتابع حساب د. أروى الضلعان الشخصي على تطبيق سناب شات من خلال الضغط على هذا الرابط، ومن خلال بحثك عن Arwadhl.

من هي روان بن حسين .

إنستغرام أروى الضلعان

تعرف د. أروى الضلعان على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بـ professor of Computer Science، يتعدى عدد المتابعين لـ د. أروى الضلعان ما يزيد عن مليون ونصف مليون شخص على منصة إنستغرام.

تنشر د. أروى العديد من القصص التاريخية والعلمية التي تحظى بإقبال كبير عليها، هذا بجانب نشرها لصور لمختلف فصول السنة، هذا بجانب حرصها على نشر صور تتعلق بتنقلاتها وسفريتها المتنوعة للعديد من بلدان العالم، والتي تتمثل في نشر صور للعديد من المعالم السياحية والطبيعية لتلك البلدان.

تهوى د. الضلعان أن تنشر صور تتعلق بإعداد أطباق من الأطعمة والحلويات المتنوعة، تستطيع أن تتابع الحساب الشخصي لـ د. أروى الضلعان على موقع إنستغرام من خلال الضغط على هذا الرابط مباشرة.

تويتر أروى الضلعان

تملك د. أروى الضلعان حساب شخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ولكن يقتصر هذا الحساب على علاقتها الشخصية، ولهذا يعد الحساب خاص جداً ولا يتابع هذا الحساب سوى 22 متابع فقط، ولا تسمح لظهور أي محتوى ينشر عليه للجمهور بشكل عام، ولكن يظهر لبعض الأشخاص التي تسمح لهم فقط، يمكنك أن تصل لحساب د. أروى الضلعان على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال الضغط على هذا اللينك مباشرة.

سناب عبد الإله الراجحي زوج أروى الضلعان

بعد أن عرضنا بعض المعلومات عن السيرة الذاتية والحياة العملية والعلمية لـ د. أروي الضلعان، هذا بجانب طرح بعض المعلومات المتاحة حول زوجها د. عبد الإله الراجحي، نعرض لكم الحساب الشخصي الخاص بـ د. عبد الاله الراجحي على تطبيق سناب شات، حيث يعد د. عبد الإله الراجحي أحد المشاهير في هذا التطبيق في المملكة العربية السعودية والعددي من الدول على مستوى العالم، حيث يقوم يشارك متابعيه وجمهوره يومياته.

كما يحرص د. عبد الإله الراجحي بعض الفيديوهات التثقيفية القصيرة من أجل التوعية، وهذا ما يرجع له الفضل في زيادة أعداد متابعيه بالمملكة العربية السعودية وجميع دول الخليج العربي، تستطيع أن تتابع الحساب الشخصي لـ د. عبد الإله الراجحي من خلال هذا الرابط.

من هي عبيه .

هنا نكون وصلنا لنهاية من هي أروى الضلعان ويكيبيديا السيرة الذاتية، الذي عرضنا خلاله بعض المعلومات المتاحة حول السيرة الذاتية لـ د. أروى الضلعان، هذا بجانب تناول بعض المعلومات حول حياتها العملية والعلمية، ولم نغفل عن عرض بعض المعلومات عن زوجها د. عبد الإله الراجحي، مع ذكر الحسابات الشخصية لكل منهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي زوجة بدر خلف .